السماح بعودة المصريين المقيمين بقطاع غزة من غد الجمعة

الخميس، 18 يونيو 2015 03:53 ص
السماح بعودة المصريين المقيمين بقطاع غزة من غد الجمعة معبر رفح

العريش ـ محمد حسين
قال مصدر مسئول فى معبر رفح، إنه تقرر السماح للمصريين المقيمين فى قطاع غزة بالعودة إلى مصر عن طريق معبر رفح ابتداء من يوم غد الجمعة بدون تنسيقات مسبقة.

وأشار المصدر، إلى أنه بإمكان المصريين الوصول إلى المعبر والدخول بدون التقدم المسبق بأوراقهم وانتظار الحصول على إذن مسبق بالمرور، وذلك تخفيفا عن الأهالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة