نهال نبيل وشذى ونادر نور يطرحون "حكاية نبى" احتفالا بشهر رمضان على "TEN"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 07:47 م
نهال نبيل وشذى ونادر نور يطرحون "حكاية نبى" احتفالا بشهر رمضان على "TEN" نهال نبيل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم قناة TEN خلال شهر رمضان الكريم مجموعة كبيرة من الأدعية الدينية، تتضمن نبذات مختلفة من حياة الأنبياء والصحابة، وذلك احتفالا بقدوم شهر رمضان الكريم، وذلك تحت عنوان "حكاية نبى"، ويشارك فى غنائها مجموعة كبيرة من المطربين الشباب منهم شذى ونادر نور ونهال نبيل وسارة سليم سحاب ويونس، ومطرب ستار أكاديمى ليث أبو جودة والمطربة المغربية زينب أسامة، ويتناول كل من هؤلاء قصة مختلفة من حياه أحد الأنبياء أو الصحابة.

"حكاية نبى" من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفى شكرى، وتوزيع أحمد أمين، وهندسة صوتية مصطفى رءوف، وتم التسجيل بمجموعة استوديوهات ريتال، من إنتاج "ريتال ميوزيك بالتعاون مع EWE".

كما يتضمن "حكاية نبى" دعاء للمطرب الشاب يونس تحت عنوان "حالة إنسانية" من كلمات مؤمن سالم وألحان الحسينى رفعت و توزيع محمد شفيق ودعاء أخر تحت عنوان "لهتنى الدنيا" تقوم بغنائه المغربية زينب أسامة.

وتقوم نهال نبيل بالغناء لسيدنا "نوح" وسيدنا "عيسى" وسيدنا "يوسف"، ويقوم نادر نور بالغناء لسيدنا "محمد" وسيدنا "عمر بن الخطاب"، وتقوم سارة سحاب بالغناء لسيدنا "آدم" وسيدنا "إبراهيم"، وتقوم شذى بالغناء لسيدنا "يونس" و"السيدة خديجة"، ويقوم المطرب الشاب يونس بالغناء لسيدنا "أيوب".. "حكاية نبى" من إنتاج شركة ريتال ميوزيك بالتعاون مع شركه EWE.


نهال نبيل -اليوم السابع -6 -2015
نهال نبيل


نادر نور -اليوم السابع -6 -2015
نادر نور


يونس  -اليوم السابع -6 -2015
يونس


زينب أسامة -اليوم السابع -6 -2015
زينب أسامة


ليث أبو جودة -اليوم السابع -6 -2015
ليث أبو جودة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة