طريقك إلى قلب الرجل "ودانه" حاجات أوعى تقوليها لجوزك

الأربعاء، 17 يونيو 2015 10:01 ص
طريقك إلى قلب الرجل "ودانه" حاجات أوعى تقوليها لجوزك زوجين متشاجرين ـ صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل رجل فى العالم "كتالوج" تستطيعى من خلاله التعرف على مفاتيح شخصيته، وعلى الرغم من اختلاف طبيعة الرجل من واحد إلى آخر، إلا أن جميعهم يشترك فى بعض الصفات والأفكار، فحتى تتجنبين المشكلات وتنعمين بحياة هادئة، عليكِ الاستماع إلى النصائح التالية، ففى السطور التالية "10" جُمل لا يجب أن تقوليها إلى زوجك مهما كانت الدوافع بدلا من أن تدفعِ الثمن غالى.. "اعقلى واسمعى الكلمتين دول"..

"أوعى تصاحب ستات"


الغيرة أمر طبيعى، ولكن حاولِ أن تتعاملى بطريقة أكثر ذكاءًا مع زوجك، فلا تقولى له بشكل مباشر لا يجب أن تكون على علاقة بسيدات، فبدلا من ذلك كونِ صديقة له، وتعرفى على صديقاته، ولا تجعلى الفرصة أمامه لكى يكون هناك شىء أكثر من الصداقة معهم.

"عايزة فلوس عشان أتسوّق"


من أكثر الجُمل التى تجعل الرجل غاضبا هى جُملة "عايزة فلوس" فأى شىء من الممكن أن يتقبله بسعة صدر إلا هذه، فإذا كنتِ حريصة على علاقتكما تجنبى أن تقولى هذه الجُملة كثيرا، ودبرى أمورك بشكل أفضل وابتعدى عن المباشرة فى هذا الأمر.

"زمان كان صاحبى.."


إذا كنتِ تريدين إنهاء العلاقة عليكِ أن تقولى هذه الجملة فقط، من أكثر الأمور التى تجعل العلاقة بين الزوجين متوترة، هو أن تتحدث المرأة عن علاقة سابقة أو صفة كانت تميز حبيبها السابق أو صديقها القديم، فكونى أكثر ذكاء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة