حاجات مش هتفهمها غير "الستات" اللى عُمرها "أربعين سنة"

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:00 ص
حاجات مش هتفهمها غير "الستات" اللى عُمرها "أربعين سنة" سيدة الـ40 الأكثر استمتاعا بالعلاقة الزوجية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تتجاوز المرأة سن الـ40 ربما هذا من أكثر الأشياء التى تجعلها تشعر بالإحباط، وأنها لم تكن قادرة على العيش كما كانت من قبل، وأن عليها أن تودع شكل الحياة القديمة، فإذا كنتِ واحدة ممن تجاوزن سن الأربعين عامًا فمن المؤكد أنكِ ستفهمين ما سنذكره فى السطور التالية، فهى أشياء لن يفهمها سوى امرأة تجاوزت سن الـ40 عاما، وذلك كما أشار التقرير المنشور فى الموقع الأمريكى "لايف هاك" فى تقرير له.

من الأشياء التى يشير إليها التقرير، هو أن السيدات فى هذا العُمر، دائما ما يكون لديهن رغبة فى السيطرة على مشاعرهن، وتحديدا إذا كانت أمور لها علاقة بالماضى، أو علاقة عاطفية سابقة، فهذه أشياء لا تفضل الحديث عنها أو ذكرها.

من أكثر الأشياء التى تميز "الستات" فى سن الأربعين، أنهن يملكن خبرة الكثير من الشباب فى عُمر العشرين، فهم يملكن تجارب أكثر من 20 عامًا، لم يكتفين بجمع المعلومات من الكتب والحديث عنها، بل لديهن خبرات حقيقة فى الحب والحياة والعلاقات وكل شىء فى الحياة، فهن الأكثر قدرة على الفهم والتحليل.

يركز التقرير أيضا أن السيدات فى هذا العُمر أكثر قدرة على الاستمتاع بالعلاقة الزوجية أكثر من أى وقت آخر، وذلك حسبما أكدت الدراسات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

عنوان الخبر غير موفق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة