إنذار للحارس القضائى بـ"المعلمين" للمطالبة بإجراء الانتخابات فى غضون 8 أيام

الأربعاء، 17 يونيو 2015 02:04 م
إنذار للحارس القضائى بـ"المعلمين" للمطالبة بإجراء الانتخابات فى غضون 8 أيام نقابة المهن التعليمية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل طارق على نور الدين وأيمن لطفى إبراهيم، عضوان بنقابة المعلمين، إنذارا على يد محضر إلى الدكتور على فهمى، الحارس القضائى على النقابة العامة للمهن التعليمية، وخلف الزناتى رئيس لجنة تسيير أعمال النقابة، لمطالبتهما بتنفيذ الشق الثانى من حكم فرض الحراسة القضائية على النقابة والخاص بالدعوة للجمعية العمومية لإجراء انتخابات على مقاعد النقيب وأعضاء مجلس جدد فى غضون ثمانية أيام، من تاريخ تسلم الإنذار.

وهدد الإنذار لجنة الحراسة القضائية، أنه فى حال عدم تنفيذ الشق الثانى من الحكم، فإنهم سيلجأون إلى رفع جنحه مباشرة ضد أعضاء اللجنة، لامتناعهم عن تنفيذ منطوق الحكم رقم 48 لسنة 2014 مستعجل القاهرة، للقضاء بحبسهما وعزلهما والتعويض وفقا للمادة 123 من قانون العقوبات، موضحين أن منطوق الحكم ضم فرض الحراسة على نقابة المهن التعليمية، وتكون مأموريته تشكيل لجنة لإدارة أعمالها لحين الانتهاء من إجراء الانتخابات.

وطالب المنذر أعضاء لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية بسرعة الدعوة لعقد الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات حتى لا يضطروا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك للحفاظ على أموال المعلمين.

اليوم السابع -6 -2015

اليوم السابع -6 -2015



موضوعات متعلقة..


-حيثيات حكم القضاء الإدارى بإلغاء فرض الحراسة على نقابة الصيادلة.. وتؤكد: حكم "الأمور المستعجلة" يعصف بحرية واستقلال التنظيم النقابى المقرر بالدستور.. و"النقض" رفضت فى أحكامها فرض الحراسة على النقابات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة