إسلام جمال: سعيد بأدائى أمام دمنهور.. وتم تكليفى بدور هجومى

الأربعاء، 17 يونيو 2015 11:35 م
إسلام جمال: سعيد بأدائى أمام دمنهور.. وتم تكليفى بدور هجومى إسلام جمال مدافع الزمالك

كتب محمد ربيع
أكد إسلام جمال، مدافع الزمالك، أنه سعيد بأدائه فى مواجهة اليوم أمام دمنهور، مؤكدًا أن الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فيريرا طالبه بالهدوء وعدم التوتر.

كان الزمالك فاز على دمنهور بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الـ34 للدورى الممتاز، وأحرز الأهداف كل من أحمد عيد وأيمن حفنى وطارق حامد فى الدقائق 27 و54 و86 .

وكشف مدافع الزمالك أن الجهاز الفنى طالبه بالزيادة الهجومية فى الشوط الثانى فى ظل تراجع فريق دمنهور الدفاعى.


موضوعات متعلقة..


- الزمالك يحافظ على فارق الـ9 نقاط بثلاثية فى دمنهور



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة