أمناء "النور" بالمحافظات يبحثون أداء الحزب خلال الفترة المقبلة

الأربعاء، 17 يونيو 2015 11:19 ص
أمناء "النور" بالمحافظات يبحثون أداء الحزب خلال الفترة المقبلة جلال مرة - أمين عام حزب النور

كتب كامل كامل - أحمد عرفة
اجتمع مساء أمس المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، بأمناء الحزب المحافظات، لبحث تطوير أداء الحزب بالأمانات.

وأوضح جلال مرة -فى بيان للحزب- أنه تم بحث تفعيل دور الإدارات المختلفة للحزب وتنشيط دور القواعد والتواصل الدائم لنقل الرؤى والتصورات السياسية للحزب وتوضيح حجم المخاطر والتحديات التى تمر بها الدولة المصرية على جميع المستويات الداخلية والعالمية.

وطالب مرة من أمناء المحافظات نقل الصورة الحقيقية للدولة المصرية وأصدائها السياسية والاقتصادية لأبناء الحزب، وبالتالى للقواعد الشعبية للحزب، مؤكداً ضرورة نقل نبض الشارع المصرى والمشكلات التى يعانى منها المواطنون لكل الأجهزة التنفيذية.

حضر الاجتماع الدكتور مجدى سليم عضو المجلس الرئاسى، والدكتور شعبان عبد العليم عضو المجلس الرئاسى، والمهندس طارق الدسوقى الأمين العام المساعد، والدكتور محمد إبراهيم منصور عضو المجلس الرئاسى، والدكتور أحمد خليل خير الله مساعد رئيس الحزب للشئون الثقافية، وأمناء الحزب بالمحافظات وأعضاء مكتب الأمانة العامة للحزب.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة