محافظ السويس يطالب مديريات الخدمات بتشديد الرقابة خلال رمضان

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 02:14 م
محافظ السويس يطالب مديريات الخدمات بتشديد الرقابة خلال رمضان اللواء العربى السروى محافظ السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعطى اللواء العربى السروى محافظ السويس، تعليماته لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة السويس بسرعة تنفيذ خطة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، من خلال توفير السلع الأساسية بشوادر الأحياء الخمسة.

وأشار بيان صادر من الديوان العام إلى أن المحافظ أكد على مجدى عبدالعال مدير عام التموين ورئيس مباحث التموين على تشديد الرقابة التموينية لضبط الأسعار بالأسواق والمخابز والمطاحن والمحلات ومتابعة المخابز التى تعمل على توفير احتياجات المواطنين من الخبز من 8 صباحا إلى 11 مساء.

وأكد مدير مديرية التموين أنه تم إنشاء عدد 6 منافذ لبيع اللحوم المستوردة من أورجواى بسعر 55 جنيها مع وجود مفتش تموين داخل كل منفذ لمراقبة البيع بالتنسيق مع مديرية الزراعة والطب البيطرى.

وأعطى المحافظ تعليماته للعميد محمد الدفراوى مدير المرور بالتواجد المكثف لرجال المرور بالشوارع الرئيسية والميادين لضبط المخالفين، مؤكدا على أنه لا يوجد ما يسمى نهائيا بالوقوف صف ثان بالشوارع.

وأكد اللواء العربى السروى على أنه سيتم محاسبة المقصرين فى عملهم، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل غرف عمليات لتلقى أى شكاوى خلال شهر رمضان المعظم من خلال الأحياء والمديريات المعنية.

وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالتواجد فى الشوارع بين الناس لمتابعة شكاوى المواطنين على الطبيعة، ومنع التعديات على حرم الشوارع والتعاون مع المواطنين لحل المشاكل وتذليل أى عقبات.

اليوم السابع -6 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة