فيراتى يصدم سان جيرمان بـ"سيجارة"

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 08:48 م
فيراتى يصدم سان جيرمان بـ"سيجارة" فيراتى

محمود البى
صدم الإيطالى ماركو فيراتى، جمهور نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، بتدخين "السجائر" أثناء عطلته الصيفية، وفقا لما نشره موقع"Super Moscato Show" الفرنسى.

ويذكر أن فيراتى يعد من اللاعبين المهمين داخل نادى باريس سان جيرمان، ويرفض البياسجى التفريط فيه لمصلحة الثنائى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ويرغب سان جيرمان فى الحصول على 60 مليون يورو لكى يوافق على رحيل فيراتى.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة