طلعت يوسف: حققنا 3 نقاط مهمة أمام الرجاء ولم نصل لمنطقة الأمان

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 11:26 م
طلعت يوسف: حققنا 3 نقاط مهمة أمام الرجاء ولم نصل لمنطقة الأمان طلعت يوسف

كتب أحمد حربى
أكد طلعت يوسف، المدير الفنى لطلائع الجيش، أن فريقه حقق فوزا غاليا وحصد 3 نقاط مهمة اليوم بعد فوزه على الرجاء، ليتقدم فى ترتيب جدول الدورى العام، مؤكدا أنه لم يصل لمنطقة الأمان بعد.

وأضاف يوسف، فى تصريحات خاصة اليوم، أن المباريات القادمة صعبة جدا وجميع النتائج واردة، وحظوظ كل الفرق متساوية، وأن صراع الهبوط يشتعل، خاصة أن الفرق بين 8 مراكز حوالى 8 نقاط فقط.

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره الرجاء بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الفريقين على ملعب العباسية فى الأسبوع الـ34 للدورى، وأحرز هدفى الجيش محمد أشرف فى الدقيقة 4، وأحمد شديد قناوى فى الدقيقة 5، بينما أحرز هدف الرجاء الوحيد عاصم صلاح فى الدقيقة 52 من ركلة جزاء.


موضوعات متعلقة..


- طلائع الجيش يهزم الرجاء بهدفين مقابل هدف



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة