بالفيديو.. سيدة تشكو من الغش التجارى بعد شرائها سفرة مغشوشة

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 08:25 م
بالفيديو.. سيدة تشكو من الغش التجارى بعد شرائها سفرة مغشوشة سيده تشكو من الغش التجارى
كتب: محمد أشرف ومحمد العاصى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة غش تجارى تحدث كل يوم بين تجار ومواطنين غلابة فى ظل الغش التجارى الذى نعيشه خلال هذه الفترة من قبل بعض الباعة وأصحاب المعارض و المنتجات، بسبب غياب الرقابة عليهم وتوجه الحال الى الأسوأ.

“قمت بشراء غرفة سفره لأبنى من أحد المتاجر لشراء غرف النوم والاثاث المنزلى بعد معاناه من جمع المال، وبعد شراء الغرفة بـ اربع اشهر فوجئت بان الغرفة مغشوشة وان الخشب به سوس وخشب فاسد ادى الى انهيار الغرفة وافسادها” ، هكذا بدأت مدام منال لبيب حديثها لكاميرا “فيديو7″.

وقالت منال إنها مواطنة مصرية كأى مواطنة قامت بشراء غرفة سفره لابنها، قائلة :” توجهت إلى أحد المتاجر لشراء الغرفة بعد معاناة من جمع المال لشراء الغرفة وبعد شراء الغرفة بــ 4 شهور فوجئت بأن الغرفة مغشوشة وأن الخشب به سوس وخشب فاسد أدى إلى انهيار الغرفة وفسادها.
فتوجهت إلى المتجر لأجد حل لهذه المشكلة فوجدت أن التاجر قفل المحل وغادر من المول التجارى فتوجهت إلى أخ له يعمل فى نفس المجال وأخذت معى عينة لكى تعرضها عليه والكل كالعادة يتهرب منها وتعرض العينة على مدير المحل فيقول لها أن الغرفة ليست صالحة للاستخدام وقام المدير بإعطاء رقم صاحب المحل الذى اشترت منه السيدة الغرفة وكالعادة يتهرب منها صاحب المحل أكثر من مرة وفى النهاية يقول لها أنه يتحمل نص وهى تتحمل نصف”

وبعد طول عناء وفقد للأمل تتوجه السيدة إلى جمعية حماية المستهلك حتى تستطيع الحصول على حقها ، وقامت السيدة بعمل الإجراءات للحصول على حقها وهى الجمعية التى تأخذ للمواطنين حقها وحمايتهم من الغش وطمع التجار.

وتقدمت السيدة بشكوى رقم 2054246 ليوم 12/5/2015 وبعد انتظار طويل لم تجد أى من المسؤلين يتحرك ، لم تفقد السيدة الأمل للحصول على حقها الذى تتمنى أن يعود إليها ، وتقدمت مرة أخرى بشكوى جديدة لمدير جمعية حماية المستهلك وكالعادة يقوم المدير بتوجيه الموظفين لحل مشكلة السيدة ولكن دون جدوى .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة