خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أحمد شفيق: لن يجبرنى أحد على ترك العمل السياسى وأدعو بالتوفيق لـ"السيسى"

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 02:50 ص
أحمد شفيق: لن يجبرنى أحد على ترك العمل السياسى وأدعو بالتوفيق لـ"السيسى" الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسى السابق، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، داعياً له فيها بأن يوفقه الله على تحمل مهام النهوض بالبلاد.

وأكد المرشح الرئاسى الأسبق، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"، أنه استقال من حزب الحركة الوطنية بعد الهجمات التى وصفها بـ"الحقيرة" ضده، مؤكداً أنه لن يعتزل الحياة السياسية ولن يجبره أحد على ذلك، وأنه سيمارس حقه فى العمل السياسى لآخر يوم فى عمره.

وأوضح أنه سيقاضى صاحب جريدة الشروق لأنها نشرت خبرا عن أن جهة سيادية أبلغته بضرورة الابتعاد عن السياسة وهذا غير صحيح، بحسب قوله، وفيما يتعلق بالدستور المصرى، قال إن هناك الكثير من المواد داخل الدستور تتطلب إعادة النظر فيها.

وحول تواجده فى دولة الإمارات، قال: "اعتبرت نفسى ضيفا فى بلد كريم، وأخوة كرماء وأراعى أصول هذه الضيافة، ولا يمكن الخلط بن وجودى كزائر وبين عملى السياسى، ولم أمارس أى نوع من الأنشطة خلال تواجدى فى الثلاث سنوات السابقة".

نفى الفريق أحمد شفيق، الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً "لا أسعى للسيطرة على البرلمان لأننى رجل بلا سلطة، ولكن يجب أن نعتاد الحياة الطبيعية"، مؤكداً أن الرئيس السيسى ليس بحاجة إلى ظهير سياسى.

وحول علاقته بـ"أنت الرئيس" قال المرشح الرئاسى الأسبق، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم"، إن"حركة أنت الرئيس ظهرت لدعمى قبل إعلان الرئيس السيسى ترشحه فى المرحلة الانتقالية، ما بين خروج الإخوان وقبل ترشح السيسى"، مضيفاً: "فى هذه المرحلة بعض الداعمين لى كتبوا أنت الرئيس وجمعوا التوكيلات.. ولم يكن هذا الكلام ببالى إطلاقاً.. وما يقال الآن ضدى موضع تافة وهدفه إشعال الموقف".

واستطرد: "من الصعب على أن أحدد من يريد الوقيعة بينى وبين الرئيس السيسى، لكن صاحب المصلحة يتم كشفه من وقت لآخر"، متابعًا: "مصر وحشتنى وربنا يعلم.. وهناك تعمد للإساءة لا أقبل به إطلاقا ولا أخضع للتخويف".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حماد احمد

العمرة خلصت

عدد الردود 0

بواسطة:

حماد احمد

العمرة خلصت

عدد الردود 0

بواسطة:

مستغرب

مش عارف كنت هتبقى رئيس ازاى

عدد الردود 0

بواسطة:

شفيق يا راجل

ما سبب هروب احمد شفيق حتى الان ؟ ومن اين ينفق على وجوده بالامارات ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Sherif Hosny

الكرة في ملعب الرئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الفكر المصري فكر خلاق بالفطرة

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

سياسة ءايه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عمر

75 سنة ماشاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد المصري - تحيا مصر

واللهي احمد شفيق كبيره عامل يجلس في كشك كارته

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الحلاج

الى الحاقدين رقم 4 و9

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة