بحضور شركاء النجاح للشركة..

نيسان موتور العالمية تحتفل بمرور عشر سنوات على افتتاح مصنعها في مصر

الإثنين، 15 يونيو 2015 08:00 ص
نيسان  موتور العالمية تحتفل بمرور عشر سنوات على افتتاح مصنعها في مصر جانب من الاحتفال
كتبت - أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إحتفلت شركة نيسان موتور العالمية بمرورعشر سنوات على افتتاح مصنعها في مصر، و ذلك فى احتفالية ضخمة نظمتها نيسان بقصر البارون بمصر الجديدة بحضور أحمد فكرى عبد الوهاب رئيس مجلس إدارة و المدير التنفيذى لمجموعة شركات فاو الصناعية و علاء عبد الكريم، رئيس الهيئة العامة للراقبة على الصادرات و الواردات و إسماعيل جابر رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية والمستشار سيد أبو القمصان، مساعد وزير التجارة و الصناعة واكثرمن 350 مدعو من شخصيات المجتمع وكبار المستثمرين وموزعى نيسان، و بعض الشخصيات العامة و العاملين بالشركة والصحفيين المتخصصين في مجال السيارات.

بدأت نيسان موتورز الرائدة في صناعة السيارات في العالم مباشرة أعمالها في مصر عام 1997 من خلال شركة خاصة محلية, و فى عام 2004 ، اخذت التحكم الكامل على اعمالها فى مصر من خلال شرائها المصنع بالمنطقة الصناعية في مدينة السادس من اكتوبر حيث استمرت في العمل المتصل و الجاد و قامت بتجديد و توسيع مصنعها حتى تمكنت من خوض تجربة التصنيع عام 2005. و كانت هذه نقطة البداية و الانطلاق للعمل على تحقيق رؤيتها الواضحة لتحقيق زيادة في حجم مبيعات الشركة، وتعزيز تسويق و توزيع منتجاتها المتميزة في مصر.

وصل حجم الإنتاج المحلى التراكمى للشركة فى نوفمبر عام 2013 الى 100,000 سيارة ، و لقد عززت نيسان موتور ايجيبت الكثافة الانتاجية في مصنعها بمدينة السادس من أكتوبر. لتتمكن من العمل المتواصل على مدار 24 ساعة يوميا، على ثلاث فترات مختلفة خلال اليوم لتلبية احتياجات السوق المتزايدة.
وتعتمد نيسان على عدد هائل من العمالة المصرية الكفء ، حيث توفر حاليا 1300 فرصة عمل في مجال تصنيع السيارات بشكل مباشر عبر مصنعها و 3000 فرصة عمل اخرى عبر تعاونها مع الموردين و الموزعين المعتمدين لدى نيسان، و بذلك يصل اجمالي عدد الوظائف التي توفرها نيسان فى مصر الى 4300 فرصة.

فى إبريل 2013 اصبح مكتب نيسان فى مصر المقر الإقليمى لدول شمال افريقيا والتى تشمل دول " مصر، و المغرب، و الجزائر، و تونس، و ليبيا، و السودان" لتنفيذ الإستراتيجيات اللازمة للتسويق لمنتجات نيسان ذات الجودة الفائقة في منطقة شمال أفريقيا و ادارة اعمال الشركة فى هذه البلاد.

تدرك نيسان بأن القارة الإفريقية ستشهد معدلات نمو ملحوظة في المستقبل، مما سيمكنها أن تكون أحد المتحكمين الرئيسين في معدلات نمو السوق العالمي. و جزء من خطة نيسان متوسطة الاجل " القوة 88" تواصل نيسان عملياتها الانتاجية في أفريقيا والشرق الأوسط من أجل تحسين القدرة الانتاجية لتلبية الطلب المتزايد في الأسواق الناشئة حيث سيقوم الملايين من الناس بشراء أول سيارة لهم في السنوات القليلة القادمة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

شركه اخوانيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة