أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تنفى ما تردد حول رغبتها فى تسمية طفلها القادم "ساوث ويست"

الإثنين، 15 يونيو 2015 07:46 م
كيم كاردشيان تنفى ما تردد حول رغبتها فى تسمية طفلها القادم "ساوث ويست" كيم كاردشيان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت العديد من المواقع الفنية العالمية رد فعل نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان على ما تردد من أقاويل وتكهنات فى الفترة الأخيرة حول رغبتها فى تسمية طفلها القادم "ساوث ويست"، حيث نشر موقع "جاست جيرد" نفى كيم كاردشيان لهذه الشائعات من خلال مقابلتها مع موقع "npr".

وقالت كيم كاردشيان ( 34 عاما ) :" أنا لا أفضل هذا الاسم المنتشر "ساوث ويست" ولا أعلم من أين جاءوا به، واختيارى اسم طفلتى الأولى "نورث" جاء لأنه يدل على أنها دائماً فى القمة، وبالتأكيد لن اختار أدنى اتجاه لأطلقه على طفلى الجديد، وأن اسمه لابد أن يكون ذا قيمة ومكانة عالية".

وأكملت كيم حديثها :" من وجهة نظرى أنه من الغباء أن يتوقع البعض إطلاق اسم "ساوث ويست" على طفلى، وهو بالفعل شىء مثير للسخرية".

يشار إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد اسم المولود الجديد، وأن هناك الكثير من الأقاويل المتضاربة بشأن اختيار كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست اسمًا لطفلهما الجديد، حيث قال البعض إن اسمه سيشمل أحد اتجاهات البوصلة كما فعل الزوجان وسميا ابنتهما الأولى "نورث ويست"، بينما قال آخرون إن النجمين لن يكررا نفس الفكرة التى ابتكراها مسبقًا فى تسمية الطفل المنتظر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة