"صباح الخير يامصر" يحتفل بشهر رمضان بفقرات خاصة

الإثنين، 15 يونيو 2015 06:08 م
"صباح الخير يامصر" يحتفل بشهر رمضان  بفقرات خاصة ماسبيرو
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عصام التيجى رئيس تحرير برنامج "صباح الخير يا مصر" أن البرنامج خلال شهر رمضان سيشهد فقرات خاصة للاحتفال بالشهر الكريم من خلال فقرة دينية يومية تحت عنوان "رمضان شهر البركات" ويتحدث فى هذه الفقرة نخبة من علماء وزارة الأوقاف حول كيفية استفادة المسلم من هذا الشهر الفضيل وما هى الأعمال المحببة خلال الصيام.

وأضاف التيجى أن الجديد هذا العام هو فقرة "نفحات رمضانية" وستكون فقرة خاصة مع المبتهلين المعتمدين فى الإذاعة والتليفزيون وهو ما يضفى جوًا رمضانيًا روحانيًا كل يوم قبل نهاية الحلقة لما يتميز به المبتهلون المصريون عن باقى المنشدين فى العالم.

وأشار التيجى إلى أن اهتمامات الأسرة المصرية ستكون ضمن أولويات البرنامج فى هذا الشهر من حيث التغذية الرمضانية والعادات السلبية عند الإفطار بالإضافة إلى اهتمام المرأة المصرية بالمطبخ وأفضل أكلات شهر الصيام.

وحول الفقرة السياسية قال التيجى إن فقرة الصحافة ستكون أساسية لتناول الشأن السياسى من خلال الصحافة التحليلية بالإضافة إلى متابعة الأحداث على الساحة الداخلية والخارجية فضلاً عن تواجد البرنامج فى الشارع من خلال شبكة المراسلين والـ"لايف فيو" لتغطية أى حدث للبرنامج.

وقال التيجى إن البرنامج سيكون موعده خلال شهر رمضان من الثامنة وحتى العاشرة صباحا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة