غدًا.. "الجبهة المصرية" يلتقى رؤساء أحزاب لمناقشة آليات تشكيل قائمة موحدة

الأحد، 14 يونيو 2015 04:36 م
غدًا.. "الجبهة المصرية" يلتقى رؤساء أحزاب لمناقشة آليات تشكيل قائمة موحدة المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى ائتلاف الجبهة المصرية، غدًا الاثنين، عددًا من رؤساء الأحزاب المدنية، لبحث آليات تشكيل قائمة انتخابية موحدة، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للأحزاب بضرورة الوحدة وتشكيل قائمة موحدة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ومن جانبه، قال المستشار يحيى قدرى، النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، وعضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية، فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع اليوم المنعقد بحزب الغد، إن الجبهة وجهت الدعوة لعدد من الأحزب، استكمالاً للمشاورات، على أن يكون هناك جلسات أخرى مع باقى القوى السياسية.

وأوضح النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، أنهم لن يحضروا لقاء اليوم الذى يعقده المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، مع بعض رؤساء الأحزاب والشخصيات العامة، مشيرًا إلى أنهم وجهوا الدعوة لحزب المحافظين، لحضور لقاء الغد، لطرح ما جمعه من وجهات النظر لآليات تشكيل القائمة، بالاضافة إلى ما سيتم مناقشته غدًا لمحاولة الخروج برؤية مشتركة تطرح فيما بعد على كل الأخراب والقوى السياسية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة