دعاة موالون للإخوان يعلنون مقاطعتهم لقناة الشرق الإخوانية.. وجدى غنيم: "مش قاعدلكم عالرصيف".. وعبد القوى وعبد المقصود لا يظهران بها.. وأحد المذيعين بالقناة يفضحها: يستغلوننا

الأحد، 14 يونيو 2015 10:31 م
دعاة موالون للإخوان يعلنون مقاطعتهم لقناة الشرق الإخوانية.. وجدى غنيم: "مش قاعدلكم عالرصيف".. وعبد القوى وعبد المقصود لا يظهران بها.. وأحد المذيعين بالقناة يفضحها: يستغلوننا وجدى غنيم الداعية الإخوانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن 3 دعاة موالين لجماعة الإخوان، مقاطعتهم لقناة الشرق القطرية، معلنين عدم الظهور فى عدد من القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا، فيما اعتبره خبراء أنه محاولة للتغطية على فشل قنوات الإخوان بزعم أنهم مقاطعون لتلك القنوات، مؤكدين أن قنوات الجماعة تمر بأزمة كبيرة ولكن لا تريد الإعلان عنها.

وانقلب الداعية الإخوانى وجدى غنيم على عدد من القنوات الفضائية الداعمة للإخوان وأعلن عن مقاطعتها وأنه لن يظهر عليها مرة أخرى بسبب ما وصفه بالطريقة غير المحترمة الذى تمت معاملته بها أثناء استضافته مؤخرًا، وقال إن ممدوح إسماعيل محامى الجماعات الإسلامية ومقدم البرامج بقناة الشرق اتفق معه على الظهور فى برنامجه لكنه فوجئ قبل الموعد بساعات قليلة أن القناة تبلغه بإلغاء الموعد.

أنصار للإخوان يقاطعون قنوات الجماعة بتركيا



وأضاف وجدى:: "أنا مقاطع قناة الشرق ومش هظهر عليها تانى لأنها لم تحترمنى وأنا مش قاعدلكم على الطوالة ومش قاعدلكم عالرصيف"، وتابع: "لن أظهر بعد ذلك فى قناة الشرق كما أننى مقاطع قناة مكملين".

كما أعلن سلامة عبد القوى، وكيل وزارة الأوقاف الأسبق الموالى للإخوان، وعدم ظهوره مجددًا فى قناة الشرق التابعة للإخوان، ولكنه لم يعلن عن أسباب عدم ظهوره فى القناه الإخوانية، كما قاطع الشيخ محمد عبد المقصود، الداعية الموالى للإخوان، قناة الشرق الإخوانية، فى الوقت الذى بدأ فيه يظهر على قناة الثورة، التى دشنتها جماعة الإخوان مؤخرًا.

ومن جانبه واصل طارق عبد الجابر، أحد مقدمى البرامج بقناة الشرق المستقيل، فتح النار على قيادات القناة الإخوانية، وقال عبر صفحته على "فيس بوك"، إن العاملين داخل قناة الشرق غير قادرين على الحصول على حقوقهم الضائعة، ونحن على أبواب شهر كريم وكيف ستسير الأمور خلال الشهر الكريم فى ظل عدم حصول العاملين على حقهم.

مذيع بقناة الشرق: يستغلون الشباب وأنصار التنظيم



وأضاف عبد الجابر: "المنافقون المطبلون المزمرون الخانعون المدسوسون، الذين تهزمهم مجرد وعود كاذبة فينهاروا ويبدأون بالنواح والترنح من أجل مديح رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، وعد ثم وعد ثم وعد هو وأعضاء مجلس إدارته ولم يتم تنفيذ أى شىء؟، حتى ولو لم نحصل على حقوقنا سوف نظل نصرخ ونتكلم ولن يهدأ لنا بال حتى ولو كنا عدد قليل وسوف نكشف الحقيقية أمام الناس وسنظل نصرخ حتى نتطهر ممن يدعون أنهم مع الشرعية ويتاجرون بالثوار ونكشف هولاء الفاسدين.

واستطرد: "صرختنا لم تنته بعد، أما عن الخانعين من البعض وليس الكل وهم يعرفون أنفسهم فنحن لا نعطى لهم اهتماما لأنهم بوق وخاضعون للذل والانكسار ولايتحدثون إلا عن أحلام ووعود كاذبة".

وأكد أن هناك دخلاء على المعسكر المؤيد للرئيس المعزول محمد مرسى، موضحًا أن هناك مجموعة من الدخلاء الأفاقين فى إدارة قناة الشرق استغلوا أحلام الناس بالحرية ومناصرتهم للحق واستغلوا الكثير من الشباب العاملين فى مجال الإعلام، ولم تراع تلك الشخصيات في هؤلاء الشباب الذمة وأخذوهم سلمًا للوصول إلى أحلام شخصية واهية.

محاولة للتغطية على فشلها



ومن جانبه قال خالد الزعفرانى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن هذه الأزمة مفتعلة من أجل التغطية على فشل قنوات الإخوان خلال الفترة الأخيرة، وعدم قدرتها على تحقيق أهداف الجماعة حتى الآن.

وأضاف الزعفرانى لـ"اليوم السابع" أن جماعة الإخوان فشلت خلال الفترة الأخيرة فى التوفيق بين أنصارها الذين لديهم موقف من طريقة إذاعة المضامين فى القنوات الإخوانية، موضحًا أن تلك القنوات هى من أوقعت الجماعة فى أزمة مع الغرب.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل البنداري

حتي القنوات التي توجد في تركيا يتهمون بها قطر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة