"بعد الزيت والسكر".. شنط رمضان دعاية الأحزاب انتظارا لقانون الانتخابات.. "مصر بلدى" يوزع فى المناطق النائية.. وشنط "المصريين الأحرار"تحمل علم مصر.. و"النور" يرد: ليس دورنا

الأحد، 14 يونيو 2015 04:00 م
"بعد الزيت والسكر".. شنط رمضان دعاية الأحزاب انتظارا لقانون الانتخابات.. "مصر بلدى" يوزع فى المناطق النائية.. وشنط "المصريين الأحرار"تحمل علم مصر.. و"النور" يرد: ليس دورنا يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب إيمان على ـ سمر سلامة ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الأحزاب والقوى السياسية، لتكثيف نشاطها خلال شهر رمضان، لخلق مزيد من التواصل مع الجماهير فى مختلف المحافظات، وتعزيز تواجدها فى الشارع قبل انتخابات مجلس النواب المرتقبة.

"المصريين الأحرار" يوزع شنط رمضانية تحمل اسم "مصر"


وأكد شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب سينظم دورات كرة على مستوى المراكز والمحافظات خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى دورة مركزية على مستوى الجمهورية وتنظيم مسابقة فى الخطابة ضد التطرف على المستوى المركزى.

وأشار وجيه لـ"اليوم السابع" أن عددا من القيادات المحلية للحزب سيوزعون مساعدات على الأسر المحتاجة، وينظمون موائد رحمن ليس باسم الحزب ولكن ستكتفى بوضع علم واسم مصر عليها فقط، لافتا أن حملة وطن ضد التطرف ستستمر فى فعاليات على مستوى المحافظات الى جانب عدد من الصالونات الثقافية.

وأضاف أن الهدف من تلك الفعليات هو التواصل مع قواعد الحزب ومؤيدينه وكسب مزيد من التقارب معهم خلال الشهر الكريم، موضحاً أن الحزب لا يخطط لتنظيم مسابقات مشتركة مع الأحزاب لكن حال دعوته سيشارك.

"مصر بلدى" ينظم زيارات لـ" 57357 "


بدوره، قال قدرى أبو حسين رئيس حزب مصر بلدى أن الحزب سينظم زيارات لتنظيم مآدب إفطار للقاءات سياسية رمضانية مع قواعد الحزب من بينها، "أسوان والبحر الأحمر وسيناء الجنوبية وبورسعيد والأقصر".

وأشار إلى أن أمانة المرأة الخاصة بالحزب وزعت شنط رمضان باسم الحزب على المناطق البسيطة بالمحافظات ، موضحا أنها نظمت أيضا زيارات لمستشفى 57357 ومعهد القلب زيارات وتقديم الهدايا للمرضى.

"المؤتمر" يواصل لقاءاته مع المرشحين للبرلمان


بينما قال اللواء أمين راضى، الأمين العام لحزب المؤتمر، إن الحزب سيعقد أكثر من لقاء مع مرشحيه فى العديد من المحافظات خلال الفترة المقبلة ، بالإضافة إلى عدد من الندوات خلال شهر رمضان مقرات الحزب بالمحافظات.

وأضاف "راضى" أن الحزب سينظم أيضا أكثر من مسابقة لحفظ القرأن فى المحافظات.

"النور" ينظم قوافل دعوية.. ويرفض توزيع "شنط رمضان"


من جانبه، ينظم حزب النور والدعوة السلفية، قوافل دعوية وطبية على مستوى محافظات الجمهورية خلال شهر رمضان، معلنا أنه سيستمر فى عقد اجتماعات بشكل دورى لتحديد أسماء مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية.

وقال الدكتور محمود حجازى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن الدعوة السلفية ستقوم بعمل عدة قوافل دعوية عن فضائل شهر رمضان المبارك خلال الشهر الكريم، لافتا إلى أن الدعوة السلفية وغيرها من جمعيات التابعة للدعوة تعمل فى إطار القانون ولديها تراخيص.

فيما قال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، أن الحزب سيواصل استعداداته للانتخابات البرلمانية، وتحديد أسماء مرشحيه خلال شهر رمضان، ولن يتوقف عن العمل وتجهيز أعضائه للانتخابات البرلمانية.

وأضاف السهرى، أن الأيام العشر الأواخر فى شهر رمضان تشهد اعتكافا بالمساجد، والتى من الوارد أن يتوقف فيها العمل والتجهيز للانتخابات البرلمانية، ثم يتم استئنافها بعد عيد الفطر المبارك.

بينما أكد أسامة عبد المنصف، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن توزيع شنط على الفقراء خلال شهر رمضان ليس من دور أى حزب سياسى ولكنه دور الجمعيات الدينية والمؤسسات الدعوة، موضحا أن الحزب سيواصل نشاطه من خلال مواصلة عمله من تنظيم فعاليات جماهرية بالمحافظات مثلما كان يفعل فى الأيام العادية.

وأضاف عبد المنصف أن العمل الحزبى فى رمضان يقل بشكل كبير، لأنه أيام صيام، ولكنه يرفض توزيع شنط الطعام فى المحافظات لأن هذا يعد عمل اجتماعى وليس عمل سياسى.

يأتى هذا فيما أعلنت الجبهة الوسطية، عن عقدها عدة قوافل دعوية خلاله تتضمن طبع ملصقات تهنئة بالشهر الكريم، وتنظيم ندوات دينية قبل حلول العشر الأواخر من شهر رمضان حيث يتجه المسلمين إلى الاعتكاف فى المساجد.

"تيار الاستقلال" على مائدة العاملين بقناة السويس فى إفطار رمضان


فى المقابل، ينظم تيار الاستقلال مائدة إفطار خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان الكريم لجميع العاملين فى مشروع قناة السويس الجديدة بقيادة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.

وأكد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال ورئيس حزب السلام الديمقراطى، أن وفد تيار الاستقلال خلال زيارته لمشروع قناة السويس الجديدة فى الأسبوع الأول من شهر رمضان سوف يصطحب معه مجموعة من الفنانين والمثقفين والشعراء والرياضيين لقضاء سهرة رمضانية فنية ورياضية مع جميع العاملين بالمشروع الجديد لقناة السويس.

وقال المستشار الفضالى فى بيان له اليوم، إنه بعد مأدبة الإفطار الرمضانية التى يقيمها تيار الاستقلال سيقضى التيار ليلة كاملة مع العاملين فى سهرة فنية رياضية فيها نجوم الفنانين والرياضيين والشعراء ليتم بعد ذلك تناول وجبة السحور مع العاملين بالمشروع ثم أداء صلاة الفجر، مؤكدا أن تيار الاستقلال سوف يحتفل بعيد الفطر المبارك أيضا مع العاملين بالمشروع وسوف يقوم بتجهيز علب كحك العيد لتوزيعها على العاملين بالمشروع كما احتفل معهم من قبل بعيد الأضحى المبارك وقام بذبح الأضاحى على أرض هذا المشروع القومى العملاق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الطنبااااااااااااااااااااااااري

حـــــــــــــــزب الـــــــــــــــــــــــــنور ســـابق كل الاحــــــزاب

جزاكم الله خيرا يا حزب النور يا احسن حزب في مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يمنى

يارب

مش شايف حد زعلان من توزيع الشنطي عنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة