20 متسابق من شمال أفريقيا يتنافسون في نهائيات أكاديمية GT

الأحد، 14 يونيو 2015 01:09 ص
20 متسابق من شمال أفريقيا يتنافسون في نهائيات أكاديمية GT نهائيات أكاديمية GT
كتبت : أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب حلم 20 متسابق من شمال افريقيا ليصبحوا سائقي سباقات سيارات, ويمثل اليوم الاحد 14 يونيو يوما فاصلا فى حياة 20 لاعب هم الأسرع بين المتسابقين فى العالم الافتراضي لمنطقة شمال أفريقيا يتنافسون في سباقات محاكاة عالية السرعة و يتم اختبار قدراتهم في قيادة السيارات الحقيقية في مضمار السباق بالقرب من القاهرة خلال النهائيات الإقليمية لأكاديمية GT شمال أفريقيا .

تأتي الاختبارات كجزء من المنافسة للحصول على فرصة لحضور معسكر سباق أكاديمية GT على حلبة سيلفرستون الأسطوري في المملكة المتحدة في أغسطس ومنافسة أفضل المتسابقين من جميع أنحاء العالم.

سيخوض أسرع لاعبي بلاي ستيشن والمتسابقون فى لعبة " غران توريزمو 6 " الشهيرة من شمال أفريقيا مسابقات وتحديات للحصول على فرصة العمر فى ان يصيروا الوجه الرياضي ل NISMO وإمكانية أن يصبح سائق سيارات سباق محترف لفريق لنيسان.

20 لاعب وهم مقسمين كالتالى - 10 من مصر، 5 من المغرب و 5 من الجزائر- سيسعون جاهدين لكسب مواقعهم بين ستة مقاعد مخصصة للفائزين في سباقات أكاديمية GT ، كجزء من عملية التصفيات النهائية.
سيفوز ال6 المرشحين الواعدين من التصفيات المحلية النهائية لأكاديمية GT في 14 يونيو برحلة شاملة النفقات لمعسكر سيلفرستون الشهير.

ليتنافسو مع افضل الفائزين بالتصفيات الاقليمية للأكاديمية بجميع انحاء العالم والحصول على الجائزة في نهاية المطاف وهى فرصة التدريب كرياضي فى فريق NISMO كما سيخوض سباق دبى 24 ساعة العالمى كأحد الابطال الرياضيين العالميين

بدأت الأحداث التأهيلية ل لأكاديمية GT في شمال أفريقيا يوم 30 ابريل في القاهرة، و ذلك بتنظيم منافسات حامية على مدار ستة أسابيع بمواقع مختلفة فى مصر والمغرب والجزائر ، تنافس بشراسة خلالها مئات من اللاعبين فى العالم الافتراضي ليكونوا من بين نخبة ال20 متسابق المتأهلين للتصفيات النهائية الإقليمية.

واليوم وصل 20 متسابق الى التنافس في مضمار السباق AutoVroom بمدينة العبور بالقرب من القاهرة وسيواجهون تحديات مماثلة للمتسابقين الحقيقيين مثل تقييم اللياقة البدنية، واختبارات القيادة في العالمين الحقيقي و الافتراضي، وكيفية تعاملهم في الأماكن العامة، بما في ذلك التفاعل مع وسائل الإعلام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة