نار الثأر تواصل حصد الرقاب وحرق القلوب بالصعيد.. مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة فى تجدد خصومة ثأرية.. بداية النزاع خلافات على أرض بأسيوط.. والجناة راقبوا المجنى عليهم وأمطروهم بالرصاص على حافة النيل

السبت، 13 يونيو 2015 01:03 م
نار الثأر تواصل حصد الرقاب وحرق القلوب بالصعيد.. مصرع 3 أشخاص من عائلة واحدة فى تجدد خصومة ثأرية.. بداية النزاع خلافات على أرض بأسيوط.. والجناة راقبوا المجنى عليهم وأمطروهم بالرصاص على حافة النيل لواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازالت نار الثأر تتواصل فى الصعيد، وأصبحنا نسمع بشكل شبه يومى عن وقوع وفيات ومصابين فى صعيد مصر نتيجة حوادث الثأر، ولعل آخر تلك الأحداث ما شهدته جزيرة الحواتكة التابعة لمركز منفلوط فى أسيوط، حيث لقى 3 أشخاص من عائلة "الدردير" مصرعهم فى تجدد لخصومة ثأرية بينَهم مع عائلة سعد حسانين، وبدأت المشاجرة بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية وإنشاء طريق ترابى، راح ضحيتها عدد كبير من الطرفين.

وتلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من الأهالى يفيد بتجدد الخلافات الثأرية بين عائلتى "الدردير" و"حسانين" بجزيرة الحواتكة دائرة مركز منفلوط ووقوع قتلى من عائلة الدردير أخذًا بالثأر.

ضحايا الواقعة


وانتقلت قوات من مديرية أمن أسيوط برئاسة اللواء عبد الباسط دنقل، واللواء خالد شلبى مدير المباحث وضباط من مباحث المركز والإسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين مقتل "بدرى صدقى عبدالرؤوف دردير 35 عاما، وهشام زناتى دردير 32 عاما، وصابر بدرى عبدالرؤوف دردير 28 عاما"، إثر إصابتهم بطلقات نارية أنهت حياتهم على الفور وتم فرض كردون أمنى حول القرية وجار ضبط الجناة والسلاح المستخدم.

ودلت التحريات الأولية التى قام بها اللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية وفريق البحث أن الجناة تعقبوا خط سير المجنى عليهم حيث كانوا يتوجهمون صباحاً لاستقلال قارب من على حافة النيل، للوصول إلى معدية يعملون عليها وبمجرد وصولهم للقارب أمطروهم بوابل من الأعيرة النارية فأرادوهم قتلى وفروا هاربين.

تحديد الجناة لملاحقتهم


وقال مصدر أمنى رفض ذكر اسمه إنه تم تحديد الجناة وجار ملاحقتهم والقبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

وكان 4 أشخاص أصيبوا منذ أيام فى المنيا إثر إطلاق النار عليهم من شخص آخر أخذا بالثأر لمقتل شقيقه، كما لقى أيضًا مدرس بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج مصرعه رميًا بالرصاص، عقب قيام شخص مجهول بإمطاره بوابل من الطلقات النارية أثناء سيره بالشارع، وذلك أخذا بالثأر ولاذ بالفرار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة