النيابة الإدارية بالزقازيق تنهى خدمة عامل بمديرية الطرق لاتهامه بالتزوير

السبت، 13 يونيو 2015 04:40 م
النيابة الإدارية بالزقازيق تنهى خدمة عامل بمديرية الطرق لاتهامه بالتزوير المستشار احمد عبد السلام
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة الإدارية بالزقازيق ، اليوم ، برئاسة المستشار أحمد عبد السلام، إنهاء خدمة عامل بمديرية الطرق بالشرقية ،بالقرار رقم 32 لسنة 2015 وإحالة بعض الموظفين بمنطقة معاشات الشرقية ، الي المحاكمة التأديبية وإبلاغ النيابة العامة بشأن الجرائم الجنائية.

البداية كانت بتلقي النيابة الإدارية بالزقازيق ، بلاغا من بنك ناصر الاجتماعي بقيام "أ. ط. ع " عامل بمديرية الطرق بالشرقية بصرف قروض تمويل من البنك ، بناء على بيان معاش مزور بمساعدة المختصين بمنطقة معاشات الشرقية.

و كشفت التحقيقات التي باشرها المستشار أحمد عبد السلام وكيل أول النيابة ، بأمانة سر عمرو جمال، أن المتهم قد حصل علي مبالغ مالية دون وجه حق من بنك ناصر الاجتماعي ومنطقة معاشات الشرقية، كما ثبت ارتكابه لجرائم النصب والتزوير والإضرار بالمال العام.

وتبين للنيابة وجود خلل في نظام الحاسب الآلي المركزي بالمعاشات، وهو ما أدي الي تسهيل ارتكاب هذه الجرائم، وتم التنبيه علي الجهة الادارية بتعديل البرنامج تداركا لما قد يترتب على ذلك من مخالفات مستقبلا.

وقررت النيابة انهاء خدمة العامل بالقرار رقم 32 لسنة 2015، وإحالة المتهمين بمنطقة معاشات الشرقية إلى المحاكمة التأديبية وإبلاغ النيابة العامة بشأن الجرائم الجنائية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة