افتتاح معرض سوبر ماركت هوم تك للسلع الغذائية بأرض المعارض.. القوات المسلحة تشارك بجناح خاص فى المعرض..واللواء صبحى سعد يؤكد: 200 منفذ متحرك لبيع منتجات الجيش بالمحافظات..والتخفيضات تصل 30%

السبت، 13 يونيو 2015 07:59 م
افتتاح معرض سوبر ماركت هوم تك للسلع الغذائية بأرض المعارض.. القوات المسلحة تشارك بجناح خاص فى المعرض..واللواء صبحى سعد يؤكد: 200 منفذ متحرك لبيع منتجات الجيش بالمحافظات..والتخفيضات تصل 30% جانب من الافتتاح
كتبت – سماح لبيب و إسراء الشرباصى – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء أركان حرب صبحى سعد إبراهيم، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنتاج وتعبئة المياه الطبيعية صافى، ومندوب جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة الدورة العشرين لمعرض سوبر ماركت هوم تك بأرض المعارض اليوم السبت، وحضر الافتتاح وهبة لطيف رئيس مجلس إدارة شركة برستيج الشركة المنظمة للمعرض، وشريف سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لمعرض هوم تك، وبمشاركة 220 شركة للمواد الغذائية والسلع.

وأكد اللواء أركان حرب صبحى سعد فى تصريحات صحفية على هامش الافتتاح أن الجيش لديه منافذ ثابتة ومنافذ متحركة على مستوى كافة المحافظات بالجمهورية، مضيفا: "نعمل على إنشاء 200 منفذ متحرك كمرحلة أولى، من خلال سيارات تبريد مجهزة لحفظ المنتجات، على أن يتم توزيعها على المناطق الشعبية، والمناطق التى بها اختناقات ولم يصل إليها منتجاتنا".

تنسيق كامل بين وزارات الدفاع والتموين والزراعة فى توزيع السلع


وأضاف أن هناك تنسيقا كاملا بين وزارات الدفاع والتموين والزراعة فى توزيع السلع، بهدف ضبط الأسعار وعدم تكرار توزيعها بمكان واحد مشيرا إلى أن القوات المسلحة تشارك بجناح خاص فى معرض سوبر ماركت "هوم تك" مشيرا الى أن أعلى سعر للحوم بالمعرض 58 جنيها للكيلو، وجميعها ضمن منتجات القوات المسلحة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة طرحت خلال المعرض كافة المنتجات والسلع الغذائية، استعدادًا لشهر رمضان.

القوات المسلحة تطرح الدواجن بسعر 20 جنيها للكيلو


وأشار اللواء أركان حرب صبحى سعد إلى أن اللحوم التى يتم ذبحها فى مجازر القوات المسلحة حية وطازجة، وتوريدها مباشرة إلى المعرض، كما تطرح القوات المسلحة الدواجن بسعر 20 جنيها للكيلو، ومن المقرر أن تخفضها على مدار فترة المعرض إلى 17 جنيها، بالإضافة إلى كل السلع الغذائية من الخضراوات، والمسلى، والمعلبات وغيرها، بأسعار مخفضة تصل إلى 50%.

كما تفقد المهندس صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى معرض "سوبر ماركت هوم تك" وتجول فى صالات العرض وقام بمتابعة الخصومات التى تقدمها الشركات والتى تتراوح ما بين 20 إلى 30%، مؤكدا أن المعرض يقدم الكثير من المنتجات والسلع بخصومات كبيرة للجمهور بمناسبة حلول شهر رمضان، واعتبر أن المعرض يعد فرصة جيدة لشراء كافة المنتجات من لحوم ودواجن وأسماك وسلع غذائية بأسعار مدعمة للجمهور.

تشكيل شركة على مستوى وزارة الزراعة لعرض منتجات مراكز البحوث والمزارع


وأعلن صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، تشكيل شركة على مستوى وزارة الزراعة، لعرض منتجات مراكز البحوث والمزارع الخاصة من الإصلاح الزراعى، ومن خلالها سيكون التسويق مباشرة للمستهلك، بالإضافة إلى وزارة التموين بكافة منافذها، والشركة القابضة، والجمعيات التعاونية.

ونوه صلاح هلال، على هامش "افتتاحه لمعرض سوبر ماركت هوم تك" اليوم السبت بأرض المعارض، أنه سيعقد اجتماعاً اليوم، مع ممثلى الجهات التابعة للوزارة، لمناقشة مقر الشركة وكيفية توزيع منتجات وزارة الزراعة من خلالها.

وتوافد عشرات المواطنين على المعرض الدولى للسلع الغذائية "سوبر ماركت هوم تك 2015" قبل افتتاح المعرض بدقائق، للتمتع بالخصومات التى تقدمها الشركات بالمعرض لزوارها قبل الشهر الكريم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة