ائتلاف سلفى يتهم قيادات شيعية بلقاء الحرس الثورى الإيرانى.. والشيعة: تضليل

السبت، 13 يونيو 2015 10:02 م
ائتلاف سلفى يتهم قيادات شيعية بلقاء الحرس الثورى الإيرانى.. والشيعة: تضليل طاهر الهاشمى
كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم ائتلاف سلفى مهتم بالتصدى لنشر التشيع فى مصر عناصر شيعية بلقاء مسئولين فى الحرس الثورى الإيرانى والمخابرات العراقية بوسط القاهرة اليوم، فى حين هددته مصادر شيعية باتخاذ إجراءات قانونية ضدهم واتهموهم بالإساءة لصورتهم، كما نفى عدد منهم لقاءهم بأى مسئولين أجانب.

وقال بيان صادر عن ائتلاف الدفاع عن الصحب والآل نشره، عبر موقع تابع للائتلاف، إن طاهر الهاشمى التقى مع بعض المسئولين فى الحرس الثورى الإيرانى فى قلب القاهرة، وكان يحمل معه حقيبة كبيرة الحجم لا أحد يعلم ما بداخلها ورجح أن تكون مجموعات من الكتب الشيعية، تمهيدا لنشرها فى مصر أو مبالغ مالية، داعيا أجهزة الأمن إلى اتخاذ اللازم ضد من اتهمهم بالتسبب فى إحداث الفتنة والتخريب فى مصر بحسب تعبيرهم.

فى المقابل نفى مصدر شيعى إجراء أى لقاء اليوم مع أى مسئول أجنبى، وشدد على أنهم يعلنون بشكل دورى عن أى لقاءات يتم إجراؤها مع أى أطراف أجنبية.

أما الناشط الشيعى محمد الموسوى، فإنه هدد باتخاذ إجراءات قانونية ضد الائتلاف السلفى بسبب نشر صورته الشخصية مع البيان، حيث اكد فى تعليق عبر وقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعى ان ما تم نشره عن اجراء لقاءات مع قيادات بالحرس الثورى الايرانى سيعرض أصحاب البيان للمساءلة القانونية، واصفا الواقعة بالكذب والتضليل.

من ناحيته اكد يوسف قنديل المحامى الذى يتولى الدفاع عن عدد من نشطاء الشيعة فى مصر لـ"اليوم السابع" أنهم سيحركون دعاوى قضائية ضد أى شخص يسىء إليهم ويدعى معلومات غير حقيقية، وأشار إلى أنهم حصلوا على أحكام قضائية سابقة ضد عدد من وسائل الإعلام، التى نشرت أخبارا غير حقيقية ضدهم، وأضاف: "أى حد هيتكلم كلمة هيتحاسب عليها".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة