"Volta" تتيح لأصحاب السيارات الكهربائية "الشحن المجانى" فى الشوارع

السبت، 13 يونيو 2015 08:00 ص
"Volta" تتيح لأصحاب السيارات الكهربائية "الشحن المجانى" فى الشوارع شحن السيارات الكهربائية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن عدد السيارات الكهربائية يزداد على الطرق فى جميع أنحاء العالم، لكن فى نفس الوقت فإن محطات الشحن العامة ليست متوفرة بشكل كبير حتى الآن بما يكفى لعدد السيارات الموجودة.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن الشركات المصنعة للسيارات تحاول تغيير ذلك، بما فى ذلك BMW وTesla وVolkswagen الذين يعملون على توسيع نقاط شبكاتهم للشحن.

إلا أن شركة Volta الناشئة والتى تتخذ من "هونولولو" فى هاواى الأمريكية مقرا لها، تعمل على سرعة نمو البنية التحتية لمحطات الشحن، من خلال تثبيت منافذ شحن مجانية مع عرض الإعلانات عليها فى نفس الوقت.

حيث قامت الشركة بعمل أكثر من 100 محطة مجانية فى خمس مدن أمريكية، كما ضمنت أيضا 7.5 مليون فقط فى التمويل لتوسيع شبكتها إلى 400 وحدة عبر سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس، وسان دييجو، وفينيكس، وهنولولو.

حيث يتم تثبيت شواحن Volta فى مراكز التسوق الراقية ومحلات البقالة، وتسمح للمستخدمين بملء بطارية سيارتهم بالكامل مجانا، إلا أن المثير فى الأمر فى Volta هى أنها بالفعل لا تحتاج إلى أشخاص لاستخدام شواحنها لتوفير الأموال، حيث أن الشركة تحصل على الدفع من خلال المعلنين لديها.

ومع ارتفاع الطلب على السيارات الكهربائية فى جميع أنحاء العالم، يبدو أن Volta سيكون لها مستقبل كبير فى هذا المجال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة