دينا فؤاد:سأقاضى كل من ينشر أخبارا كاذبة عنى..ومن يملك وثيقة زواجى ينشرها

الجمعة، 12 يونيو 2015 02:25 ص
دينا فؤاد:سأقاضى كل من ينشر أخبارا كاذبة عنى..ومن يملك وثيقة زواجى ينشرها الفنانة دينا فؤاد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الفنانة دينا فؤاد ما نشرته بعض المواقع الإخبارية، بشأن زواجها من كابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن جملة وتفصلاً، موضحة فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أنها فوجئت بنشر أخبار كاذبة عنها بخصوص هذا الموضوع، وما زاد الأمر سوءًا، أن هناك من تحدث وأدلى بتصريحات على لسانها لا تعرف عنها شيئًا، لافتة إلى أنها لم تؤكد أو تنفى الخبر من الأساس، لأنها لا تهتم بمثل هذه الشائعات، وتفضل التركيز فى عملها على حد قولها، مؤكدة أنها ستقاضى كل من يتحدث باسمها أو ينشر أخبارًا كاذبة عن حياتها الشخصية أو تتعلق بسمعتها.

وتساءلت فؤاد، لماذا سأنكر زواجى إذا حدث ذلك، وهل أحمد حسن شخص أخجل من زواجى منه؟.. مؤكدة أنها تكن له كل الحب والتقدير، لأنه من رموز كرة القدم فى مصر، وفخر لأى شخص أن يعرفه، مضيفة أن كل شخص عديم ضمير ينشر أخبارًا كاذبة عن آخر لا يعرف أنه قد يضر به وبأسرته، وهو ماحدث معها، ويكاد يكون هذا الأمر حدث مع نجم منتخب مصر السابق.

وقالت فؤاد، من يملك وثيقة زواجى من مفبركى الشائعات، فليخرج أمام الجميع ويظهرها، مشيرة إلى أن استخراج وثيقة أى عقد زواج من السجل المدنى بـ5 جنيهات فقط، وهو أمر سهل للغاية، إذا كان مفبركو الشائعات يصدقون أكاذيبهم، فعليهم أن يفعلوا ذلك.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا فؤاد مسلسل "من الجانى"، وشاركها بطولته، الفنان الأردنى إياد نصار، من تأليف نبيل فاروق، وإنتاج شركة فيردى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة