خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مميش: قدرة القيادة السياسية على اتخاذ القرار سبب نجاح مشروع قناة السويس

الجمعة، 12 يونيو 2015 04:30 م
مميش: قدرة القيادة السياسية على اتخاذ القرار سبب نجاح مشروع قناة السويس الرئيس السيسى والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش إن نجاح تنفيذ مشروع المجرى الملاحى لقناة السويس راجع إلى رغبة القيادة السياسية الحكيمة والقادرة على اتخاذ القرار فى الوقت المناسب، بما يساعد ويشجع على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصرى خلال المرحلة القادمة.

وأضاف مميش فى تصريح اليوم الجمعة، أن أعمال التكريك بمشروع القناة الجديدة تعتبر الأضخم فى تاريخ العالم، مشيرًا إلى أن "سواعد المصريين وقوة عزيمتهم والإرادة النابعة من عراقة الشعب المصرى ساعدتهم فى الانطلاق نحو القمة حيث يتمتع المصريون بقدرات تؤهلهم إلى الوصول إلى العالمية فى كافة المجالات" - بحسب تعبيره-.

وقال "مميش" إن متوسط أعمال التكريك بالقناة الجديدة تجاوز 41 مليون متر مكعب من الرمال شهريا، موضحا أن أعلى نسبة تم تسجيلها فى العالم لم تتجاوز 32 مليون متر مكعب شهريا، حيث يعمل بالمشروع ما يقارب من 75% من عدد الكراكات على مستوى العالم.

وأضاف "مميش" أن هناك 98 شركة تعمل حاليا فى المجرى الملاحى الجديد لقناة السويس وتسابق الزمن من أجل إنهاء المشروع الذى يعد مشروع القرن الـ21 وبداية لانطلاقة جديدة لحزمة من المشروعات العملاقة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحاته

فخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة