وزير خارجية اليمن على رأس وفد الحكومة لمحادثات جنيف

الخميس، 11 يونيو 2015 10:37 ص
وزير خارجية اليمن على رأس وفد الحكومة لمحادثات جنيف رياض ياسين
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال وزير الخارجية اليمنى رياض ياسين إن محادثات جنيف تعد الفرصة الأخيرة للحوثيين.. حددنا سبعة اسماء ستضمهم قائمة وفد الحكومة إلى جنيف وعلى الحوثيين أن يحددوا سبعة، ونحن ذاهبون لتطبيق القرار 2216 ولا شيء غيره.

واضاف فى اتصال هاتفى مع صحيفة "الوطن" السعودية /وإن لم يقتنع الحوثيون فعليهم تحمل تبعات الفصل السابع، مشددا على أنهم ذاهبون إلى جنيف لخوض معركة سياسية توازى المعارك العسكرية القائمة على الأرض".

وبحسب الصحيفة فان اجتماع مسائى ضم الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى ومستشاريه ومدير مكتبه أحمد عوض مبارك، وعددا من قيادات الأحزاب وثلاثة من الوزراء، قد توصل إلى القائمة التى ستمثل الحكومة الشرعية فى اجتماعات جنيف المرتقب عقدها الأحد المقبل.

وذكرت "الوطن" أن الرئيس هادى سيبعث إلى الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، أسماء الوفد الذى يترأسه وزير الخارجية رياض ياسين، وعضوية وزيرى حقوق الإنسان والثروة السمكية عزالدين الأصبحى وفهد كفاين، وأمينى حزبى "البناء والتنمية" و"الرشاد" عبدالعزيز جبارى وعبدالوهاب الحميقاني، إضافة إلى أحمد الميسري، وهو أحد القياديين المنشقين عن حزب صالح، وعثمان مجلى أحد كبار مشايخ صعدة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة