محافظ الغربية يُكلف رؤساء المدن بالمتابعة على المستشفيات العامة والخاصة

الخميس، 11 يونيو 2015 02:10 ص
محافظ الغربية يُكلف رؤساء المدن بالمتابعة على المستشفيات العامة والخاصة المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المهندس سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، توجيهاته للدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة ورؤساء المدن، بالمتابعة المستمرة على المستشفيات العامة والوحدات الصحية على مستوى المحافظة والاهتمام بالنظافة العامة ونظافة الغرف والأسرة ومتابعة عمل الأطباء، ومدى تواجدهم فى أقات العمل الرسمية ومجازاة المقصرين من الأطباء وهيئة التمريض، وأكد ضرورة توافر الأدوية اللازمة للمرضى.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى، والذى يعقد يوم الأربعاء من كل أسبوع بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الحميد الحصى مدير أمن الغربية، وسامية محرز السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات.

وناقش المجلس استعدادات رؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات، لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد المحافظ، سرعة الرد على المكاتبات وشكاوى المواطنين خلال ثلاثة أيام بحد أقصى، كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته لرؤساء المدن والأحياء بالمرور المستمر والمتابعة الدائمة على مقرات مشروع التنمية المجتمعية "مشروعك"، وتسهيل كل الإجراءات وتقديم المعلومات الخاصة بالمشروعات من دراسة جدوى واستخراج التراخيص وسرعة عمل جميع الإجراءات من الشباك الواحد وصرف القرض المطلوب فى أقل مدة.

وطالب محافظ الغربية سامى النحاس وكيل وزارة الصحة، بالتنسيق مع مباحث التموين ورؤساء المدن ومدير إدارة المرافق بالغربية بالمتابعة المستمرة لمعارض السلع التموينية والغذائية على مستوى المحافظة ومراقبه الأسعار، وجودة السلع المعروضة لمنع أى تلاعب من التجار.

كما كلف المحافظ رئيس مدينة طنطا بالمرور والمتابعة المستمرة على هذه المعارض وعمل تقرير بمدى الالتزام بالأسعار ووجود المعروض من السلع بكل معرض، وأيضًا المرور على الشوارع وإزالة جميع الإشغالات الموجودة من الباعة الجائلين وعدم التعدى على حرم الشارع وإخلاء الأرصفة لعبور المشاة، كما أكد ضرورة التواجد المرورى بالشوارع وضبط المخالفين وتكثيف الحملات المرورية.

وأمر محافظ الغربية بضرورة التنسيق بين وكيل وزارة التموين ومباحث التموين ومديرية الأمن، لحماية محطات المواد البترولية من أعمال البلطجة.

كما ناقش المجلس الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية، ووافق المجلس على رفع المستوى الإدارى لنقطة شرطة محلة منوف مركز طنطا إلى مستوى مركز شرطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة