تفاصيل أمر ضبط وإحضار "محمد رمضان".. الفنان ضرب شابا بنزلة السمان بـ"قبضة حديدية" بسبب "صورة تذكارية".. واختبأ داخل أحد المنازل بالمنطقة.. والمجنى عليه أصيب بكسر فى عظام الوجه واشتباه فى عاهة مستديمة

الخميس، 11 يونيو 2015 02:39 م
تفاصيل أمر ضبط وإحضار "محمد رمضان".. الفنان ضرب شابا بنزلة السمان بـ"قبضة حديدية" بسبب "صورة تذكارية".. واختبأ داخل أحد المنازل بالمنطقة.. والمجنى عليه أصيب بكسر فى عظام الوجه واشتباه فى عاهة مستديمة الفنان محمد رمضان
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل أمر الضبط والإحضار الصادر من نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد حامد ضد الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالتعدى بالضرب على مواطن يدعى محمود طارق محمود شعبان والشهير بــ"ميشو" 25 سنة طالب ومقيم بمنطقة نزلة السمان بالهرم.

بداية الواقعة


بدأت الواقعة حينما توجه محمود طارق إلى مباحث قسم شرطة الهرم، وحرر بلاغ اتهم فيه الفنان محمد رمضان، بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابة جسيمة بوجهه، أثناء قيام الثانى بتصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" بمنطقة نزلة السمان، وذلك بعد رفضه التصوير معه وحدوث مشادة بينهما انتهت إلى مشاجرة أصيب فيها محرر البلاغ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل لنيابة الهرم لبدء التحقيق، والتى طلبت من جانبها تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبى على محرر البلاغ "محمود طارق" لبيان ما به من إصابات.

وقد أكد مصدر قضائى بنيابة الهرم، أن المشادة التى حدثت بين الفنان وبين المجنى عليه "محمود.ط" 25سنة، تعدى خلالها الأول على الثانى بقبضة حديدية فى يده، مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة فى الوجه، وأشار التقرير الطبى إلى أنه أصيب بجرح قطعى وكسر بعظام الوجه ويشتبه فى إصابته بعاهة مستديمة.

أمر الضبط والإحضار


وأضاف المصدر، أن أمر الضبط والإحضار الصادر ضد المتهم، سيتم تعميمه على كل أقسام الشرطة والأكمنة، لسرعة إحضاره إلى النيابة العامة للتحقيق معه فيما هو منسوب إليه من اتهام .

كانت مشاجرة قد نشبت بين أحد الأشخاص فى منطقة نزلة السمان، والفنان محمد رمضان أثناء تصوير فيلمه "شد أجزاء"، حيث أصر الشخص ويدعى "ميشو" على التقاط الصور التذكارية مع رمضان لكن الممثل رفض لأن الشخص كان يحمل عقاقير مخدرة وبدا وكأنه "محشش"، وقال المنتج أحمد السبكى لـ"اليوم السابع"، إن محمد رمضان قام بتوبيخ الشخص بعدما تجرأ عليه بألفاظ نابية.

شهود العيان


بينما قال شهود عيان من المنطقة إن المشادات الكلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة عنيفة بينهما وقام الأهالى بنقل "ميشو" إلى أحد المستشفيات بشارع الهرم، وتجمهروا حول المنزل الذى اختبأ رمضان داخله وقام بعض الأشخاص بتهريبه من داخل المنزل فى سيارة غير سيارته .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة