تاجر مخدرات يقتل شابًا بسبب الخلاف على سعر شريط ترامادول بعين شمس.. التحقيقات: المتهم أراد بيع شريط الترامادول للمجنى عليه بـ200 جنيه وطعن الشاب بطواة قرن غزال.. والمحكمة تحبسه 15 يوما

الخميس، 11 يونيو 2015 10:14 م
تاجر مخدرات يقتل شابًا بسبب الخلاف على سعر شريط ترامادول بعين شمس.. التحقيقات: المتهم أراد بيع شريط الترامادول للمجنى عليه بـ200 جنيه وطعن الشاب بطواة قرن غزال.. والمحكمة تحبسه 15 يوما أقراص مخدرة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن غلاء أسعار جوهر الترامادول المخدر، خلال الفترة السابقة، أدى إلى دخول الجريمة لمرحلة إراقة الدماء، مثلما حدث مع " عمرو.ع"، تاجر المخدرات، المتهم بقتل شاب يتعاطى المخدرات، بسبب الخلاف على سعر شريط ترامادول، بمنطقة عين شمس.

وكشفت التحقيقات فى القضية رقم 14406 لسنة 2015 جنح عين شمس، أن الشاب "محمود.م"، 24 سنة، اعتاد على شراء المواد المخدرة من "عمرو.ع"، تاجر مخدرات، والذى تخصص بعد ذلك فى بيع البراشيم المخدرة فقط، وخاصة الترامادول، نظراَ لغلاء أسعارها خلال الفترة الماضية.

وأضافت التحقيقات، التى أجرتها نيابة عين شمس، برئاسة المستشار أحمد يوسف، أن المتهم كان دائماَ ما يراعى الحالة المادية بالنسبة للمجنى عليه عن طريق بيع المخدرات له بأسعار أقل من أسعار السوق، ونتيجة خلافات نشبت بينهما، وفى يوم حدوث الواقعة توجه المجنى عليه إلى المتهم لشراء شريط ترامادول، ففوجئ بالمتهم يريد بيع شريط الترامادول له بـ200 جنيه، فرفض المجنى عليه السعر، نظراَ لظروفه المادية.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجنى عليه أراد دفع 80 جنيها لشريط الترامادول، الأمر الذى رفضه المتهم بشدة، ما أدى إلى حدوث مشاجرة بينهما بالأيدى، وأخرج المتهم خلالها مطواة "قرت غزال" من ملابسه، وقام بطعن المجنى عليه فى صدره فأراده قتيلا.

وأسندت النيابة العامة للمتهم ارتكاب جرائم "القتل العمد، حيازة مخدرات، حيازة سلاح أبيض" مطواة قرن غزال"، حيازة مبالغ مالية.

وقرر المستشار أحمد عبد الرحمن الصادق، رئيس محكمة حوادث شرق القاهرة، حبس المتهم 15 يوماَ على ذمة التحقيقات، على خلفية إتهامه بالقتل العمد، بمنطقة عين شمس .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة