وزير التعليم: تشكيل مجلس علمى لمراجعة مصفوفة المدى والتتابع للمناهج

الأربعاء، 10 يونيو 2015 05:22 م
وزير التعليم: تشكيل مجلس علمى لمراجعة مصفوفة المدى والتتابع للمناهج زيارة الدكتور محب الرافعى لمركز تطوير المناهج والمواد التعليمية بالبرج الفضى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية بالبرج الفضى، لمتابعة الأعمال المكلف بها المركز، وكان فى استقباله الدكتورة ثناء جمعة مديرة المركز وخبراء المركز.

ناقش الوزير مصفوفة المدى والتتابع للمعايير والمؤشرات للمواد الدراسية المختلفة. وأكد على ضرورة العمل الجماعى بين التخصصات المختلفة فى إنتاج هذه المصفوفة لمراعاة التكامل بين المواد وعدم التكرار، وأطلع الرافعى على بعض الكتب الدراسية الجديدة التى تم الانتهاء منها للعام الدراسى القادم 2015- 2016 ومن هذه الكتب التربية الوطنية، والتربية الدينية الإسلامية، والتربية الدينية المسيحية للصف الثالث الثانوى.

وعقد الوزير اجتماعا مع أعضاء المركز وأثنى على الجهد المبذول لتطوير المناهج لمواكبة الاتجاهات العالمية الحديثة، وأكد على أهمية دور المجلس العلمى الذى بصدد تشكيله ويضم خبراء وأساتذة بالجامعات من تخصصات مختلفة، موضحا أن هذا المجلس يقوم بمراجعة المصفوفة التى أعدها خبراء المركز، وذلك تمهيداً لتطوير المناهج فى ضوءها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة