تلقى اليوم اللواء محمد فتحى إسماعيل مدير أمن البحيرة بلاغا من مركز شرطة إيتاى البارود من المستشفى العام، بوصول "سارة إبراهيم فتحى النجار" طالبة مصابة بتناول مادة غير معلومة وتوفيت .
وبسؤال جدها "فتحى إبراهيم النجار" فلاح، قرر أن المتوفاة كانت تتناول أقراص لعلاج الأملاح وفوجىء بإصابتها بحالة إعياء شديدة وسقوطها أرضاً، وتم نقلها للمستشفى وتوفيت ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك .
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والقلب نتيجة تناول عقاقير طبية ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة . وتحرر المحضر7630/2015 إدارى المركز .