مصدر أمنى: بلاغ العثور على عبوة ناسفة بنفق الهرم فى الجيزة "سلبى"

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:27 ص
مصدر أمنى: بلاغ العثور على عبوة ناسفة بنفق الهرم فى الجيزة "سلبى" نفق الهرم بالجيزة

كتب محمد أبو ضيف
أكد مصدر أمنى بالحماية المدنية بالجيزة، أن العبوة التى عثر عليها أسفل نفق الهرم بالجيزة هى عبوة فارغة لا يوجد بها أى مواد متفجرة، كما تم فتح الطريق مرة أخرى وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها.

كانت غرفة الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغا بالعثور على عبوة بنفق الهرم، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات إلى المكان وبصحبتهم أجهزة كشفية لتفكيك العبوة.


موضوعات متعلقة:


- "واتس آب اليوم السابع": العثور على عبوة ناسفة بدائية الصنع بنفق الهرم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة