محافظ سوهاج يستبعد مدير مستشفى البلينا بسبب سوء الخدمات الطبية

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:40 ص
محافظ سوهاج يستبعد مدير مستشفى البلينا  بسبب سوء الخدمات الطبية الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج خلال الجولة التفقدية واستماعه لشكاوى المواطنين
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج استبعاد مدير مستشفي البلينا العام من منصبه بسبب سوء حالة المستشفي وعدم انتظام الأطباء والعاملين بها بالإضافة إلي سوء الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

جاء ذلك بعد انتهاء زيارته مساء أمس و التي قام بها إلي مركز ومدينة البلينا حيث بدأ زيارته بحملة إزالة للتعديات بالبناء علي الأراضي الزارعية بقرية السمطا مركز البلينا وشارك في الحملة أجهزة المحافظة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا ومديرية الزراعة والأجهزة الأمنية .

وأكد المحافظ بأنه لن يسمح بتعديات جديدة علي الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والري كما كلف جميع الوحدات المحلية والإدارات الزراعية بسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد المخالفين من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وأملاك الدولة .

كما تفقد المحافظ خلال الزيارة شوارع مدينة البلينا والتقي بالباعة الجائلين و كلف رئيس مركز البلينا بسرعة نقل الباعة الجائلين المنتشرين في الشوارع إلي الباكيات التي تم إنشاؤها والتي خصصت لهم كما كلف العاملين بالوحدة المحلية بالإرتقاء بمستوي النظافة ورفع القمامة من الشوارع بصفة دورية مع منع إشغالات المحلات .

وتفقد المحافظ المرسي السياحي الذي يتم انشاؤه الآن بمدينة البلينا لخدمة الرحلات النيلية خلال زيارته للمنطقة الأثرية بأبيدوس وطالب الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من الأعمال وكلف المهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة بإعداد تقرير عن اسباب تأخير الانتهاء من أعمال المرسى السياحي.

كما قرر المحافظ غلق محطة بنزين بقرية مزاتا التابعة لمركز ومدينة جرجا وتغريمها 20 ألف جنيها بسبب بيعها المنتجات البترولية بالسوق السوداء وكثرة شكوي أهالي المنطقة من عدم توافر المواد البترولية من سولار وبنزين بها وبمراجعة مديرية التموين وشركة البترول التابعة لها المحطة تبين صرفها لحصتها المقررة باستمرار وفى أوقاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

abdo

دي مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة