شطب أحمد بلال من فعاليات الدورة (C) بالغربية

الأربعاء، 10 يونيو 2015 12:52 م
شطب أحمد بلال من فعاليات الدورة (C) بالغربية أحمد بلال

الغربية محمد غنيم
أكد مجدى ناشد، المدير التنفيذى لمنطقة الغربية لكرة القدم، أن الدكتور محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة والمشرف العام على فعاليات الدورة (C) والتى تستضيفها كلية التربية الرياضية بطنطا، اتخذ قرارا بشطب أحمد بلال لاعب الأهلى السابق من سجلات الدورة وذلك بسبب تغيبه عن اليوم الأول من الدورة .

وأكد ناشد أن بلال من حقه استرداد اشتراك الدورة فى أى وقت يريده خلال الفترة القادمة من خلال توجهه لمنطقة الغربية .

وكانت كلية التربية الرياضية بطنطا قد استضافت بالأمس فاعليات الدورة (C) وذلك بمشاركة 120 مدرب كان أبرزهم أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق.

مخبار متعلقة:


- ميدو وأحمد بلال يتقدمان للحصول على دورة المدربين "C" بالغربية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة