ثنائى الأهلى ينضمان للمنتخب الأوليمبى فى جنوب أفريقيا اليوم

الأربعاء، 10 يونيو 2015 10:51 ص
ثنائى الأهلى ينضمان للمنتخب الأوليمبى فى جنوب أفريقيا اليوم أيمن حافظ

كتب حاتم رضا
يصل ثنائى النادى الأهلى مسعد عوض ومحمد هانى معسكر المنتخب الاوليمبى فى جنوب أفريقيا اليوم، بعد تخلفهما عن رحلة الفريق لعدم حصولهما على تأشيرة دخول جنوب افريقيا.

وينتظر الثنائى أيمن حافظ مدير المنتخب الاوليمبى فى مطار دربن لاصطحابهما الى فندق الاقامة، ويواجه المنتخب الأوليمبى جنوب افريقيا وديا غدا الخميس والأحد المقبل.


أخبار متعلقة


- "صلح" سمير زاهر وأبوريدة فى مطعم بالشيخ زايد




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة