بالصور.. السلة يبحث توقيع بروتوكول مع إيطاليا

الأربعاء، 10 يونيو 2015 02:10 م
بالصور.. السلة يبحث توقيع بروتوكول مع إيطاليا خالد القوصى مع مسئولى الاتحاد الايطالى

كتبت ياسمين يحيى
حرص مسئولو الاتحاد الإيطالى لكرة السلة على استقبال بعثة منتخب تحت 19 سنة، المقرر أن يخوض معسكر هناك ،وخوض بطولة ودية فى لافترة من 9 الى 15 يونيو الجارى.

عقد خالد القوصى عضو مجلس إدارة اتحاد السلة ورئيس البعثة خلال البطولة، جلسة مع مسئولى الاتحاد الإيطالى، لبحث سبل التعاون بين الاتحادين المصرى والإيطالى، وتم خلال الجلسة مناقشة مسئولى الاتحاد الايطالى فى التطلع إلى توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحادين، وقامت بمنح القوصى تى شيرت المنتخب الإيطالى كهدية تذكارية.

يذكر أن منتخب تحت 19 سنة يشارك ببطولة ودية بإيطاليا فى إطار الاستعداد لبطولة كاس العالم باليونان فى الفترة من 27 يونيو وحتى 6 يوليو المقبل.



القوصى مع مسئولى الاتحاد الايطالى  -اليوم السابع -6 -2015
القوصى مع مسئولى الاتحاد الايطالى


صورة مع اعضاء اتحاد السلة بايطاليا  -اليوم السابع -6 -2015
صورة مع اعضاء اتحاد السلة بايطاليا


مع مسئولى اتلاحاد الايطالى  -اليوم السابع -6 -2015
مع مسئولى اتلاحاد الايطالى


مسئولى اتلاحاد الايطالى مع خالد القوصى  -اليوم السابع -6 -2015
مسئولى اتلاحاد الايطالى مع خالد القوصى


عضوة الاتحاد الايطالى تمنح القوصى تىشيرت المنتخب هدية  -اليوم السابع -6 -2015
عضوة الاتحاد الايطالى تمنح القوصى تىشيرت المنتخب هدية




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة