وقرر حسام البدرى خوض مرانه اليوم على فترتين صباحى ومسائى لمحاولة تجهيز اللاعبين لهذه التجربة التى ستكون مفيدة للفريق لاسيما وان الفريق المنافس يخوض اللقاء بكامل قوته دون أى غيابات حيث استعان المنافس بكل محترفيه بالإضافة الى عناصره المتميزة التى تشارك فى الدورى المحلي.
يذكر أن البدرى ألغى مران الفريق أمس خوفا من الارهاق خاصة وأن الرحلة استغرقت 12 ساعة.
أخبار متعلقة..
كوبر يستبعد 6 لاعبين قبل مواجهة تنزانيا