المنتخب الأوليمبى يتدرب على فترتين فى جنوب أفريقيا بعد الغاء مران أمس

الأربعاء، 10 يونيو 2015 10:29 ص
المنتخب الأوليمبى يتدرب على فترتين فى جنوب أفريقيا بعد الغاء مران أمس حسام البدرى

كتب حاتم رضا
يؤدى المنتخب الأوليمبى، بقيادة حسام البدرى، أول مران له اليوم فى مدينة دربن استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا غدا الخميس والأحد المقبل وديا.

وقرر حسام البدرى خوض مرانه اليوم على فترتين صباحى ومسائى لمحاولة تجهيز اللاعبين لهذه التجربة التى ستكون مفيدة للفريق لاسيما وان الفريق المنافس يخوض اللقاء بكامل قوته دون أى غيابات حيث استعان المنافس بكل محترفيه بالإضافة الى عناصره المتميزة التى تشارك فى الدورى المحلي.

يذكر أن البدرى ألغى مران الفريق أمس خوفا من الارهاق خاصة وأن الرحلة استغرقت 12 ساعة.


أخبار متعلقة..


كوبر يستبعد 6 لاعبين قبل مواجهة تنزانيا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة