هجوم عاصف على أيمن نور بعد إعلانه عن كيان سياسى جديد من باريس بالتعاون مع المرزوقى وتوكل كرمان.. أسامة هيكل: ليس له قيمة.. بكرى: تنفيذ لأجندة أمريكة صهيونية.. وباحث: محاولة لتمضية أوقات فراغهم

الإثنين، 01 يونيو 2015 04:10 ص
هجوم عاصف على أيمن نور بعد إعلانه عن كيان سياسى جديد من باريس بالتعاون مع المرزوقى وتوكل كرمان.. أسامة هيكل: ليس له قيمة.. بكرى: تنفيذ لأجندة أمريكة صهيونية.. وباحث: محاولة لتمضية أوقات فراغهم أيمن نور زعيم حزب غد الثورة
كتب أحمد عرفة - محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن سياسيون وإسلاميون، هجومًا حادًا على أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، بعد إعلان الأخير عن عقده اجتماعًا فى باريس مع الرئيس التونسى السابق منصف المرزوقى، والناشطة اليمنية توكل كرمان، لتدشين كيان سياسى جديد، مؤكدين أن هذا الكيان الجديد لن يكون له دور وسيصبح مجرد شو إعلامى.

أسامة هيكل: اجتماع أيمن نور والمرزوقى فى باريس ليس له قيمة

وقال أسامة هيكل، وزير الإعلام الأسبق، ورئيس مدينة الإنتاج الإعلامى، إن علينا عدم الأخذ فى الحسبان تصرفات هؤلاء الأشخاص، فهم غير مرغوب فيهم، وليس لهم أى قيمة على أرض الواقع.

بكرى: اجتماعكم "عار"



فيما وصف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، الاجتماع بأنه اجتماع "العار"، وأنه لو كانت الثورات تضم مثل هؤلاء الأشخاص لبئس هذه الثورات.

وأضاف "بكرى"، لـ"اليوم السابع"، أن ما يحدث هو تنفيذ لأجندة أمريكة صهيونية، تنفذها مجموعة من المرتزقة من المنتميين فى حضن الأخوان بالخارج، وهم نبت شيطانى معادٍ للقومية العربية، وأيمن نور يتمنى أن تصبح مصر مثل ليبيا أو سوريا أو اليمن، وأنهم يسعون خلف سبوبة ألقاها الأمريكان لهم، فليخبرنا من يصرف عليهم، ومن يتحمل تكلفة المعيشة والتنقل بين الدول .

أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية: الكيان السياسى لن يكون له أى دور



بدوره قال فؤاد الدواليبى، أحد مؤسسى الجماعة الإسلامية، إن الكيان السياسى الجديد الذى شكله أيمن نور مع منصف المرزوقى فى باريس مجرد شو إعلامى، ولا يمكن لمعارضة أن تشكل من الخارج، لافتًا إلى أن زعيم غد الثورة لن يكون له أى دور خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الدواليبى، أن الكيان المسمى بالمجلس العربى للدفاع عن الثورات والديمقراطية، الذى أعلن عنه أيمن نور، ليس الكيان السياسى الأول الذى يتم الإعلان عنه، وسبقه العديد من المحاولات لتشدين كيانات أخرى من الخارج، ولكن لم تنجح، مشيرًا إلى أن هذا الكيان له علاقة قوية بجماعة الإخوان ويسعى لتحقيق أهدافها فى المنطقة.

تمضية أوقات فراغ القيادات الهاربة



وفى السياق نفسه، قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، إن الكيان السياسى الذى أعلن عنه أيمن نور وضم منصف المرزوقى الرئيس التونسى السابق، وتوكل كرمان، دعائى للاسترزاق وتمضية أوقات فراغ هؤلاء القيادات الإخوانية الهاربة فى الخارج، وإشباع رغبة بقاء تسليط أضواء الإعلام عليهم لا أكثر.

وأضاف النجار، أن أيمن نور أول من يعلم أن نشاطاتهم لا تأثير له فى الداخل العربى، والكيانات والمنظمات الجديدة تضاف إلى سابقتها، فهى على كثرة العناوين والمسميات بدون تأثير ولا قيمة .

وفى خطوة جديدة لحلفاء الإخوان بالخارج، أعلن أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، عن لقاء تم بينه وبين الرئيس التونسى السابق، وتوكل كرمان الناشطة السياسية اليمنية، وعماد الدائمى أمين عام حزب المؤتمر من أجل الجمهورية، فى باريس.


موضوعات متعلقة..



- مفكر إسلامى: الأزهر "يرقع" الخطاب الدينى ولا يجدده ويفرض وصايته








مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

خللي الاموال الحرام تنفعك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحل هو

عدد الردود 0

بواسطة:

noha

قاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال رؤوف

تحياتي لـ د. أيمن نور ... رجوله

رجوله

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر موريس

فشل وفراغ

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

كيان المطاريد

عدد الردود 0

بواسطة:

مهمـــــوز

أبو دبلــــــة الأصـــلي

الوحيد و الباقي تقليد

عدد الردود 0

بواسطة:

Karim

الي رقم 4 بس مفقوده !

عدد الردود 0

بواسطة:

hamzaali

هل اصبحت الخيانة سمه هذة الفئة

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد سعد

أين يوجد هذا الحزب المزعوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة