ملعب "فضيحة" مونديال الأندية خارج الخدمة فى الموسم الجديد بالمغرب

الإثنين، 01 يونيو 2015 02:34 ص
ملعب "فضيحة" مونديال الأندية خارج الخدمة فى الموسم الجديد بالمغرب ملعب مولاى عبد الله بالرباط

كتب عرفة الضبع
كشفت تقارير صحفية أن ملعب مولاى عبد الله بمدينة الرباط المغربية، لن يكون جاهزا لاستقبال مباريات الدورى المغربى فى الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "هسبريس الرياضية" المغربية أن الإصلاحات لم تنطلق حتى الآن فى الملعب، وهو ما يجعله غير جاهزا لاستقبال المباريات، خاصة أن أعمال الصيانة التى سيخضع لها تحتاج على الأقل 4 أشهر.

وأضافت الصحيفة أن نهائى كأس العرش المقرر إقامته 18 نوفمبر لن يقام على ملعب "مولاى عبد الله"، ولذلك فإنه جار البحث عن بديل له لإقامة المباراة عليه.

ويذكر أن ملعب مولاى عبد الله شهد فضيحة كبرى أثناء استضافته بطولة كأس العالم للأندية ديسمبر الماضى، وذلك بعدما غرق فى الأمطار، وهو ما تسبب فى إعاقة اللاعبين بشكل كبير عن السيطرة على الكرة.


أخبار متعلقة..


وزير الرياضة المغربى يوقف مسئولان بسبب ملعب "الفضيحة"


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة