تجديد حبس المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها بحلوان

الإثنين، 01 يونيو 2015 02:19 ص
تجديد حبس المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها بحلوان اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد قاضى المعارضات بمحكمة حلوان حبس المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها 15 يوما، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة كانت هناك خلافات سابقة بينها وبين والدة الطفل لاتهام والدة المجنى عليه لها بالسرقة.

أحداث الجريمة تم الكشف عنها ببلاغ تلقاه اللواء أسامة بدير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، يفيد بمقتل طفل، والعثور على جثته بمنطقة حدائق حلوان، فكلف رجال المباحث بالانتقال إلى مكان الحادث وكشف ملابساته.

وبإجراء التحريات تبين للرائد وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، أن الجثة لطفل يدعى "آدم" يبلغ من العمر 3 سنوات، مصاب بكسور وجروح متفرقة أسفرت عن مفارقته الحياة فى الحال، ومن خلال جمع المعلومات تم التوصل إلى أن العقار الذى يقيم به الطفل بصحبة أسرته، مكون من 6 طوابق يقيم به 5 أشقاء وزوجاتهم، وأن والدة المجنى عليه تربطها خلافات مع زوجة شقيق زوجها "سلفتها" "أسماء"، وأنها متورطة فى قتل الطفل.

وبضبط المتهمة ومواجهتها اعترفت بارتكاب الجريمة وقتلها الطفل انتقامًا من والدته، بسبب الخلافات السابقة بينهما، حيث أكدت أن والدة الطفل اتهمتها سابقًا بسرقة مبلغ مالى منها، وأنها قررت الانتقام منها بقتل الطفل، حيث استغلت لهوه بمفرده وحملته إلى النافذة ثم ألقته منها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة حيث أمر شريف مختار رئيس نيابة حلوان بحبسها على ذمة التحقيق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة