إنييستا أب للمرة الثانية بعد وصول باولو

الإثنين، 01 يونيو 2015 12:32 ص
إنييستا أب للمرة الثانية بعد وصول باولو النجم آندريس إنييستا وابنته

كتب أحمد هريدى
أعلن النجم آندريس إنييستا لاعب وسط فريق برشلونة الإسبانى فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" أنه أصبح أبا للمرة الثانية بعد ولادة ابنه الثانى بولو آندريه اليوم من زوجته آنا أورتيز.

ويأتى هذا الخبر السعيد لانييستا بعد يوم واحد من فوز الفريق الكتالونى ببطولة كأس الملك على حساب فريق أتلتيك بلباو 3 -1.
اليوم السابع -6 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة