إنبى يحتفل بعيد ميلاد المدرب العام بمشاركة "كهربا"

الإثنين، 01 يونيو 2015 10:37 م
إنبى يحتفل بعيد ميلاد المدرب العام بمشاركة "كهربا" لاعبوا إنبى

كتب عمرو جاب الله
احتفل لاعبو إنبى، بعد خوض التدريبات اليوم، بعيد ميلاد حسين أمين المدرب العام للفريق، بمشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق، فى أول يوم له بالتدريبات الجماعية عقب اعتذاره لمدربه عما بدر منه قبل مباراة سموحة.

ومن جانبه أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بالنادى البترولى، أن الفريق يعيش أزهى فترات استقراره، وهناك حالة من التفاهم والتفاؤل داخل الفريق لاستعادة الانتصارات ومواصلة المنافسة على المراكز الأولى بالمربع الذهبى فى جدول ترتيب بطولة الدورى الممتاز.


أخبار متعلقة..


- "كهربا" يشارك فى تدريبات إنبى بعد اعتذاره للمدرب العام




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة