إصابة 2 واحتراق أشجار النخيل فى مشاجرة للخلاف على قطعة أرض فى سوهاج

الإثنين، 01 يونيو 2015 10:34 ص
إصابة 2 واحتراق أشجار النخيل فى مشاجرة للخلاف على قطعة أرض فى سوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج، برئاسة الرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحب المركز، من السيطرة على مشاجرة بناحية الحمادية دائرة المركز، بسبب النزاع على قطعة أرض تابعة للرى، نتج عنها إصابة 2 واحتراق بعض أشجار النخيل.

تلقى اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من العميد وائل جمال مامور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بدائرة المركز ووجود مصابين وحريق.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد فرغل رئيس فرع الأمن العام والعميد عصام غانم مفتش الأمن العام وقادها العميد جلال أبو سحلى وكيل إدارة البحث والرائد محمود جلال الشريف رئيس مباحث المركز بوقوع مشاجرة بين طرف أول محمد علام عبد الخالق 50 عاما موجه بالأزهر مصاباً بكسر بالذراع الأيسر وأدهم محمد عبد الخالق 16 عاما طالب، وطرف ثان ربيع عبد الولـى عثمان 29 عاما حاصل على ليسانس مصاباً بكدمة بالذراع الأيمن ومجدى عبد الولـى عثمان 35 عاما عامل وعلى فتحى على فريد 26 عاما عامل وصبرى فريد على 33 عاما عامل.

والطرفان ينتميان لعائلة الشحاحنة ويقيمان بذات الناحية، سبب المشاجرة نزاع على قطعة أرض تم ضبط طرفـى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كلاهما على الآخر بالضرب.

وإحداث إصابة الأول من كل الطرفين، نتج عن المشاجرة نشوب حريق بعدد من أشجار النخيل بقطعة أرض تابعة للإدارة العامة للرى ينتفع بها الطرف الأول، تم إخماد الحريق بمعرفة إدارة الحماية المدنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8857 جنح المركز لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة