الفنانة السعودية "شاليمار الشربتلى" تشارك فى معرض "موناكو" للرسم على السيارات بصحبة زوجها المخرج "خالد يوسف" وسط احتفاء من متابعى الفن ومحبى السيارات.. وتوقعات بإحداث "الفن الجديد" طفرة بعالم السيارات

السبت، 09 مايو 2015 12:59 م
الفنانة السعودية "شاليمار الشربتلى" تشارك فى معرض "موناكو" للرسم على السيارات بصحبة زوجها المخرج "خالد يوسف" وسط احتفاء من متابعى الفن ومحبى السيارات.. وتوقعات بإحداث "الفن الجديد" طفرة بعالم السيارات الفنانة شاليمار الشربتلى زوجة خالد يوسف
كتبت دينا عبد العليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت الفنانة السعودية "شاليمار الشربتلى" فى معرض فن التشكيل على السيارات المقام مؤخرا فى "موناكو" بصحبة زوجها المخرج الشهير "خالد يوسف" وحضرت الفنانة العربية الشهيرة فعاليات المعرض وسط احتفاء الحضور والمتابعين لهذا الفن الجديد والذى من المتوقع أن يحدث طفرة فى عالم السيارات وألوانها، حيث تضيف الفنانة لمساتها الفنية إلى ألوان السيارة لتكسر بهذا الإبداع ما اعتدنا عليه من جمود ورتابة فى ألوان السيارات وتثبت أن جميع مجالات الحياة قابلة لإدخال الجمال عليها حتى لو كانت "سيارة".
اليوم السابع -5 -2015

شاليمار الشربتلى تشارك بـ"بورش" فى موناكو


والسيارة التى شاركت بها "الشربتلى" هى سيارة كاريرا بورش من تصميمها، وقد استوحت فى هذا التصميم عددًا من الرسومات التشكيلية المتميزة مستخدمة ألوان الدوكو الخاصة بالسيارات، وهو ما أذهل رواد المعرض والمشاركين من دول العالم المختلفة، والذين حرصوا على التقاط الصور مع الفنانة العربية والسيارة التى قامت بإبداع تصميماتها. شاليمار بجوار السيارة وقدر المشاركون فى المعرض تكلفة السيارة بمليون يورو بعد الرسم فى حين كانت تبلغ قبله 200 ألف يورو فقط.
اليوم السابع -5 -2015
وكانت مجموعة "بورش ديزاين" قد قابلت "شاليمار" شاليمار فى وصت سابق للتفاوض معها لتكون أول مصممة عربية ترسم سيارة تشارك فى مونديال عالمى للسيارات، وهو الأمر الذى استحوذ على مساحة واسعة من اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية، والتى حرصت خلال تغطيتها للحدث على تسليط الضوء "سيارة شاليمار" فيما تصدرت صورة سيارة الفنانة العربية أغلفة المجلات المتخصصة فى السيارات.
اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة