إزالة 50 حالة إشغال من شوارع مدينة بنى سويف

السبت، 09 مايو 2015 04:40 م
إزالة 50 حالة إشغال من شوارع مدينة بنى سويف إزالة أحد الأكشاك بدون ترخيص بجوار مدرسة

بنى سويف - أيمن لطفى
تمكنت مديرية أمن بنى سويف بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى سويف، من إزالة 50 حالة تعد وإشغال فى شوارع المدينة.

وشملت الحملة التى أشرف عليها اللواء محمد أبو طالب مدير الأمن، وشارك فيها اللواء عادل حجازى مساعد مدير الأمن والعميد جمال المحمدى رئيس قسم المرافق بالمديرية والعميد أحمد عيطة رئيس الوحدة المحلية، والرائد وليد الخولى معاون قسم المرافق، قيام المعدات الثقيلة ( لوادر) بإزالة ورفع أكشاك غير مرخصة وتندات وإشغالات للباعة من أمام المحلات التجارية والمؤسسات وتحميلها على السيارات للتحفظ عليها.


المعدات تزيل الإشغالات  -اليوم السابع -5 -2015
المعدات تزيل الإشغالات


 قوات الشرطة ومسئولى الوحدة المحلية اثناء حملة الإزالة -اليوم السابع -5 -2015
قوات الشرطة ومسئولى الوحدة المحلية اثناء حملة الإزالة


 إزالة أحد الأكشاك بدون ترخيص بجوار مدرسة -اليوم السابع -5 -2015
إزالة أحد الأكشاك بدون ترخيص بجوار مدرسة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة