وزير الرياضة يحضر نهائى دورى مراكز الشباب اليوم

الجمعة، 08 مايو 2015 08:25 ص
وزير الرياضة يحضر نهائى دورى مراكز الشباب اليوم خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح اليوم الجمعة، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الملاعب الجديدة بالمدينة الشباب بأبى قير بالإسكندرية، التى تستضيف المباراة النهائية لدورى مراكز الشباب لتحديد المركزين الأول والثانى، والتى تقام على ملاعب المدينة الشبابية الجديدة وتوزيع الجوائز على الفائزين ببطولة دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وسيقوم وزير الشباب والرياضة عقب المباراة النهائية بتوزيع جوائز الدورى للفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، بإجمالى مبلغ 500 ألف جنيه مكافآت للفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى.

ومن المقرر أن يحصل الفائز بالمركز الأول بالدورى على مستوى الجمهورية على مبلغ 250 ألف جنيه، وصاحب المركز الثانى على 125 ألفا والثالث على 75 ألفا، والرابع على 50 ألف جنيه.

يحضر المباراة النهائية كل من المهندس هانى المسيرى محافظ الإسكندرية، ومجلس اللجنة الأولمبية، والأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الأول وحسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى ومعتمد جمال، المدير الفنى لمنتخب 97، وعدد كبير من نجوم الرياضة.

كان وزير الشباب والرياضة قد أعلن، أن 593 فريقا يمثلون مراكز الشباب من جميع أنحاء الجمهورية، قد شاركوا فى دورى كرة القدم لمراكز الشباب الذى تنفذه الوزارة فى موسمه الثانى بمشاركة لاعبين بلغت 17790 لاعبا، و2965 مدربا وإداريا، وأقيمت منافسات الدورى على 289 ملعب كرة قدم قانونى مطور بمراكز الشباب، ووصل إجمالى عدد الأهداف التى أحرزت فى مباريات الدورى حتى الآن 22811 هدفا.


أخبار متعلقة
الرياضة تدعو مدربى المنتخبات لحضور نهائى مراكز الشباب

لاعبات التايكوندو يلتقطن "سيلفى" مع وزير الرياضة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة