متظاهرون فى محيط القائد إبراهيم يطالبون بالقضاء على الغلاء

الجمعة، 08 مايو 2015 02:35 م
متظاهرون فى محيط القائد إبراهيم يطالبون بالقضاء على الغلاء مسجد القائد إبراهيم - أرشيفية

الإسكندرية - جاكلين منير
نظم متظاهرو القائد إبراهيم تظاهرة عقب صلاة الجمعة، استنكروا خلالها غلاء الأسعار ورددوا هتافات حول ارتفاع سعر الطماطم والبامية والبطيخ وطالبوا الدولة بمراعاة محدودى الدخل.

وأشاد متظاهرو القائد إبراهيم بالدور الذى تلعبه مصر حاليا إقليميا وعالميا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخاصة فى موقف مصر من دولة إثيوبيا ومساندتها عقب مقتل رعايا إثيوبيين على يد تنظيم داعش الإرهابى.

من جهة أخرى واصل متظاهرو القائد إبراهيم التظاهر ضد محافظ الإسكندرية هانى المسيرى، مطالبين بإقالته.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة