حوار.. بوسكتس يكشف تفاصيل زيارة جوارديولا لبرشلونة مع قناة فرنسية

الجمعة، 08 مايو 2015 10:10 ص
حوار.. بوسكتس يكشف تفاصيل زيارة جوارديولا لبرشلونة مع قناة فرنسية بوسكيتس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة مع قناة "كانال بلوس" الفرنسية عن تفاصيل المباراة التى جمعت فريقه ببايرن ميونيخ فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وعن أسباب الفوز المريح الذى حققوه فى هذه المباراة، بالإضافة إلى علاقته بزميله ليونيل ميسى وإبداعاته الكبيرة.

"اليوم السابع" يُقدم الحوار كالتالى:

ما تعليقك حول الفوز الذى حققتموه أمام البايرن؟


فى الحقيقة كانت مباراة قوية وخاصة من الناحية البدنية، بالإضافة إلى سرعة الآداء من الجانبين، لكننا لحسن الحظ واجهنا مدربا نعرف أسلوبه جيدا، وهو ما ساعدنا على تحقيق الفوز، رغم أنه يعرف تكتيكنا أيضا، لذلك حاولنا أن نغير من أسلوبنا فى اللعب قدر المستطاع، وهو ما حدث بالفعل وسمح لنا بتحقيق نتيجة إيجابية، وفى الأخير وفقنا فى تسجيل الأهداف بفضل مهارة لاعبينا، وهذا أهم ما فى الأمر فى انتظار مباراة العودة.

هل يملك البايرن فرصة العودة فى النتيجة أم أن الأمور حسمت لصالحكم؟


الجميع يعتبرنا الآن المرشح الأول للتتويج باللقب، لكننا كلاعبين واعين بالمسئولية الملقاة على عاتقنا، ونحن نسير المباريات الواحدة تلوى الأخرى، ولا نريد تسريع الأحداث لأن البايرن تمكن من العودة أمام بورتو بعدما خسر بثلاثية فى الذهاب، لذلك علينا أن نكون حذرين جدا وأن نلعب بأسلوبنا المعتاد، وألا نحاول الدفاع عن هذه النتيجة بل التقدم لتسجيل الأهداف وخلط الأوراق على المنافس.

ما رأيك فى أداء زميلك ميسى الذى أبهر العالم بفنياته؟


ميسى أفضل لاعب فى العالم ومن الصعب على أى لاعب كان مراقبة مراوغاته وتمريراته الساحرة، والجميع يدرك ماذا يمكن لأفضل لاعب فى العالم أن يفعل فى المباريات الكبيرة، "ليو" دائما لاعب حاسم فى المباريات.

وما تعليقك حول سقوط بواتينغ الذى أثار سخرية العالم؟


أعتقد بأنه كان من الصعب جدا على بواتينغ تغطية ميسى فى تلك اللقطة، لأن "ليو" اتخذ قرارا سريعا فى آخر لحظة، ولم يترك له الوقت للتفكير، وفى النهاية هذه هى كرة القدم لا أكثر ولا أقل.

فريقكم يحقق أرقاما جيدة هذا الموسم.


نعم، أعتقد بأن المشاعر جيدة فى الفريق وكل الأمور تسير على أفضل ما يرام حتى الآن، فنحن نملك فريقا صعب المراس وعلينا أن نواصل العمل إلى آخر رمق.

شاهدناك تلعب متقدما بعض الشىء.. كيف شعرت فى منصبك الجديد؟


الأمور لم تكن معقدة بالنسبة لى لأننا نملك أفضل اللاعبين فى العالم، وهو ما سهل على مهامى.

هل تحدثت مع مدربك السابق جوارديولا؟


بالتأكيد تحدثت معه فهو مدربى السابق وشخصيا لن أنسى فضله على طوال حياتى، لأنه كان السبب فى وصولى إلى الفريق الأول، لكن بمجرد أن اقتربت المباراة من بداياتها تمنى لى حظا موفقا، وأنا كذلك وتبادلنا التحية وكل منا شرع فى الدفاع عن فريقه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة