محمد حلمى: نبدأ التحضيرات الفعلية لـ"همس الجذور" بعد رمضان مباشرة

الخميس، 07 مايو 2015 08:26 م
محمد حلمى: نبدأ التحضيرات الفعلية لـ"همس الجذور" بعد رمضان مباشرة المخرج محمد حلمى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج محمد حلمى لـ"اليوم السابع"، أنه سيبدأ التحضيرات الفعلية لمسلسله الجديد "همس الجذور"، بعد إجازة عيد الفطر مباشرة، موضحا أن مدينة الإنتاج الإعلامى تواصل حاليا رصد الميزانية الخاصة بالمسلسل بالإتفاق مع عدة شركات إنتاج، لخروج العمل فى أفضل شكل، خاصة وأنه يتناول فترة زمنية هامة فى تاريخ مصر، بدءا من حكم محمد على وحتى نهايات القرن الـ19.

وأشار حلمى إلى أن المسلسل سيتم تقديمه على 3 أجزاء متوالية كل جزء 30 حلقة، لافتا إلى أن العمل اجتماعيا يتناول ذكريات وحكايات واقعية حدثت بالبلاد، كما أنه يحمل إسقاطا مباشرا على الأوضاع الجارية على كافة المستويات سواء كانت السياسة أو الاقتصادية والإنسانية.

وأضاف مخرج "همس الجذور"، أن المسلسل من الأعمال الهامة التى برع الكاتب يسرى الجندى فى صياغتها بشكل واقعى للغاية، معربا عن أمنياته فى خروج المسلسل بالشكل الذى يتمناه هو ومؤلف العمل، مؤكدا أن العمل سيضم كوكبة كبيرة من النجوم، وأن الفنان الكبير عزت العلايلى فقط، هو الذى تم الاستقرار عليه حتى الآن.

يذكر أن المخرج محمد حلمى قدم العديد من الأعمال، بدءا من عمله كمخرج مساعد فى نهاية الثمانينات حتى توليه إخراج أعمال كبيرة مثل "وعد مش مكتوب"، من بطولة محمود ياسين، للكاتب محمد جلال عبد القوى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة